الشريط الإخباري

آليات الانتساب إلى الفيلق الخامس اقتحام في ندوة بمديرية التربية في مدينة حمص

حمص -سانا

أقيمت اليوم ندوة حول آليات الانتساب إلى الفيلق الخامس اقتحام الذي أعلنت عن تشكيله القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة للعمل إلى جانب باقي تشكيلات القوات المسلحة والرديفة لإعادة الأمن والاستقرار إلى كامل الأراضي السورية وذلك في مديرية التربية بمدينة حمص.

وتضمنت محاور الندوة دور التربية في تعزيز بناء الوطن والدفاع عنه وآليات الانتساب للفيلق الخامس ودور رجال الدين والفعاليات الأهلية والمجتمعية في استثمار طاقات الشباب للدفاع عن الوطن وتطهير ترابه من رجس الإرهاب كما تم إلقاء كلمات باسم ذوي الشهداء والمنظمات الشعبية إضافة إلى عرض بانورامي عن بطولات الجيش وتضحياته.

وقدم العميد ماهر سعد الدين شرحا عن الفيلق الخامس اقتحام كقوة رديفة للجيش العربي لسوري في الحرب على الإرهاب وآليات الانتساب إليه والميزات التي يتمتع بها الأشخاص الذين يلتحقون في صفوفه مبينا أن سورية “قاب قوسين أو أدنى” من تحقيق الانتصار على أعدائها بفضل حكمة القيادة وصمود شعبنا وبطولات وتضحيات أبطال الجيش والقوى المؤازرة له .

شارك في الندوة الشيخ أحمد تميم من وزارة الأوقاف وإياد ظفرور عضو قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي وخالد جنيات ممثل وزارة التربية وحضرها هالة أتاسي عضو قيادة فرع حزب البعث رئيس مكتب التربية والطلائع وعدد من أعضاء قيادة منظمة طلائع البعث ومدير تربية حمص أحمد الابراهيم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency