الشريط الإخباري

توفير المكان المناسب لدور المحاكم ومشاركة الشركات الإنشائية في إعادة الإعمار أهم مطالب أعضاء شعبة المدينة الأولى للحزب في حمص

حمص-سانا

طالب أعضاء شعبة المدينة الأولى في فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي بمشاركة الشركات الإنشائية بمشاريع إعادة الإعمار ورفدها بآليات وعمالة جديدة وتوفير المكان المناسب لدور المحاكم ريثما يعود القصر العدلي بحي الوعر.

ودعا الأعضاء خلال انعقاد مؤتمرهم السنوي اليوم لتخفيض أسعار الغراس والآليات المتعلقة بالعمل الزراعي لذوي الشهداء وتوفير الأعلاف للثروة الحيوانية بأسعار مقبولة وإعادة تشجير المناطق التي تعرضت للاحتطاب الجائر والحرائق والإسراع بعودة المهجرين إلى المدينة القديمة والتوزيع العادل لمادتي الغاز والمازوت في الأحياء.

وأكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد المعطي مشلب ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية والنظر بمعاناة المواطنين والوقوف إلى جانبهم والعمل على تعزيز الوعي الاجتماعي والوطني الذي يعتبر أحد أهم أسرار صمود سورية أثناء الحرب وإيلاء الأهمية الأكبر لذوي الشهداء ومتابعة أوضاع الجرحى.

أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمار دراق السباعي أكد في تصريح لـ سانا أن جميع المقترحات والمداخلات من قبل الأعضاء هي موضع اهتمام وتقدير وعلى كل فريق أن يأخذ دوره لأن الوطن بحاجة إلى جهود الجميع.

حضر المؤتمر أعضاء قيادة فرع الحزب واعضاء الشعب النقابية وعدد من أعضاء مجلس الشعب ومديري المؤسسات الخدمية بحمص وفعاليات رسمية وحزبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency