الشريط الإخباري

محافظ حماة يطلب الاستثمار الأمثل للموارد المالية بما يسهم بتفعيل العمل الإغاثي

حماة-سانا

دعا محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري إلى الاستثمار الأمثل للموارد المالية والعينية التي ترد إلى الجمعيات الأهلية بالمحافظة والحد من أي هدر بما يحقق الغاية منها ويضمن وصول المعونات الى مستحقيها.

وشدد المحافظ خلال ترؤسه اليوم اجتماع اللجنة الفرعية للإغاثة على ضرورة مطابقة الكشوف المرفوعة للجهات الداعمة والممولة لهذه الجمعيات والمنظمات مؤكداً أنه “ستتم محاسبة اي مخالفة تحصل بموضوع استلام وتوزيع المساعدات”.

وأكد المحافظ اهمية بحث العمل الاغاثي من جميع جوانبه والتوجه لمعالجة مفرزات الازمة اجتماعيا واقتصاديا على المتضررين وسبل إرساء المصالحة المحلية وتأهيل البنى التحتية للمناطق المتضررة.

وحذر الحزوري أي جمعية من التعاقد مع أي طبيب دون موافقة نقابة الأطباء أو مديرية الصحة مع التأكد من ان المراكز الصحية التي تتبع للجمعيات الأهلية مرخصة أصولاً مع “إبلاغ المحافظة بأي تشاركية مع أي منظمة دولية”.

وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بأي مشروع خيري او مبادرة انسانية من خلال تشكيل لجان متخصصة ذات موثوقية لتدقيق كل مجريات ومراحل تنفيذ هذه المشاريع ومنعكساتها الفعلية على المستفيدين.

وعرض أعضاء اللجنة مجموعة من أنشطتهم في مختلف القطاعات والصعوبات التي تعترض عملهم ومقترحات حلها بما يصب في مصلحة العمل الإغاثي والإنساني.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحزوري يبحث مع المتربوليت بعلبكي المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة

حماة -سانا بحث محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مع المتربوليت نقولا بعلبكي متروبوليت ابرشية حماة …