الشريط الإخباري

فقرات فنية ورياضية منوعة ضمن فعالية لطلائع البعث في جبلة

اللاذقية-سانا

نظمت قيادة فرع طلائع البعث في محافظة اللاذقية اليوم فعالية بعنوان جيشنا الباسل قدوتنا ورمز صمودنا في الملعب البلدي بمدينة جبلة تضمنت فقرات فنية ورياضية منوعة وذلك بمناسبة الاحتفال باعياد التشرينين.

وشملت الفعالية فقرات فنية لاطفال من وحدتي ابراهيم سعود وعلي نديم القاضي تحاكي الواقع وتجسد ثقافة التمسك بالوطن وقيم الشهادة والشهداء وتمجد بطولات جيشنا العربي السوري وفقرة رياضية جمباز قدمها فرع الاتحاد الرياضي العام باللاذقية واخرى حوارية بعنوان غراس الوطن وتنسيب عدد من طلاب الصف الأول الى المنظمة.

وأشار رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي إلى دور المنظمة في تربية اطفال سورية والاسهام في تثقيفهم وتنشئتهم على حب الوطن وتزويدهم بالعلم والمعرفة كي يسهموا في بناء وطنهم وحمايته والدفاع عنه.

واوضح امين فرع الطلائع باللاذقية نبيل العبدة ان أطفال سورية هم أبناء المستقبل المشرق والجيل الذي نعول عليه للاسهام في بناء الوطن.

وذكرت رئيسة مكتب التنظيم والاعداد في فرع منظمة الطلائع هاجر غنوم أهمية تنظيم الفعالية في مدينة جبلة أم الشهداء بالتزامن مع الاحتفال باعياد التشرينين.

ولفت امين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح الى دور منظمة طلائع البعث في غرس قيم الانتماء الوطني في نفوس الاطفال وتعزيز حب الوطن في قلوبهم.

انظر ايضاً

معرض بيئي صحي لفرع طلائع البعث باللاذقية

اللاذقية – سانا افتتح فرع منظمة طلائع البعث في اللاذقية بالتعاون مع مديرية تربية المحافظة …