الشريط الإخباري

افتتاح معرض للسجاد والموكيت في المؤسسة العامة لتوزيع المنتجات النسيجية “سندس”

دمشق-سانا

افتتحت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك اليوم معرضا للسجاد والموكيت والمنتجات النسيجية في المؤءسسة العامة لتوزيع المنتجات النسيجية “سندس”.

وأكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي خلال الافتتاح ضرورة اتخاذ كل ما من شأنه المساهمة في ضبط وتخفيض الأسعار وتوفير مختلف السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية والنسيجية للمواطنين بمواصفات ونوعية جيدة وبأسعار مناسبة مبينا ان الوزارة تعمل على تفعيل وتنشيط دور مؤسسات التدخل الإيجابي كل حسب مهامها لتبقى ذراع الدولة القوي في الأسواق ولتكون التاجر الأول الذي يحرص على ضبط الأسعار ويحول دون ارتكاب الأخطاء وقيام ضعاف النفوس بالغش.1

وأشار الدكتور الغربي إلى أنه يجري العمل مع الصناعيين وأصحاب المعامل الوطنية لطرح منتجاتهم من الألبسة الولادية والرجالية والنسائية وغيرها من المنتجات النسيجية عبر معارض دائمة تقام في صالات ومنافذ بيع المؤسسة العامة للصناعات النسيجية “سندس” بشكل دائم مقابل رسوم يتفق عليها بحيث تكون صالات “سندس” سوقاً تتوافر فيها المنتجات النسيجية الوطنية من القطاعين العام والخاص وفق أحدث الموديلات وبما يرضي أذواق المستهلكين.

بدوره أكد محمد العمري المدير العام لمؤسسة سندس أن المؤسسة تعمل حالياً على طرح أحدث ما توصلت إليه صناعات الموكيت والسجاد والمنتجات النسيجية من إنتاج وزارة الصناعة ومعامل القطاعين العام والخاص وبأسعار منافسة.

ولفت العمري إلى أن هذا المعرض “سيبقى مستمراً ما دام يشهد إقبالاً من المواطنين وتنشط فيه حركة البيع والشراء “مؤكداً أنه يجري العمل لتكون هناك معارض عدة متخصصة بالألبسة والمنتجات النسيجية وغيرها “لتعود سندس إلى ألقها السابق”.

ويضم المعرض تشكيلة واسعة من مختلف أنواع السجاد والموكيت و من كافة القياسات.

وكانت المؤسسة العامة الاستهلاكية افتتحت في الخامس من الشهر الجاري في مجمع الأمويين بدمشق معرضا للسجاد المنزلي بحضور وزيري التجارة الداخلية وحماية المستهلك والصناعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency