الشريط الإخباري

أعضاء مؤتمر نادي الاتحاد يطالبون بحلول سريعة ونهائية لملفات الاستثمار العالقة

حلب-سانا

تركزت طروحات المؤتمر السنوي لنادي الاتحاد الذي عقد اليوم في مقر النادي على إيجاد الحلول السريعة لملف الاستثمار وإعادة النظر بموضوع استثمار صالة الأفراح في النادي بغية تحقيق ريوع إضافية تسد عجز النادي مالياً.

وتساءل عدد من المشاركين عن أسباب الاستغناء عن اللاعبين الشباب القدامى بكرة القدم والتعاقد مع لاعبين شباب جدد لا يملكون أي خبرة وبمبالغ كبيرة وهو ما ينسحب على كرة السلة حيث تم التعاقد مع خمسة لاعبين جدد واستقدام لاعبين إضافيين من نادي الجيش مطالبين بوضع رؤية واستراتيجية واضحة المعالم لمسيرة لعبتي كرة القدم والسلة في النادي.

كما طالبت المداخلات بالاهتمام بالألعاب الفردية وألعاب القوة وألعاب كرة اليد والطائرة وتأهيل الكوادر الفنية والإدارية عبر دورات متخصصة.

كما تم التركيز على ضرورة استقطاب الخبرات والكفاءات وتفعيل الجانب الاجتماعي والإعلامي عبر إنشاء موقع وصفحة رسمية للنادي على شبكة التواصل الإجتماعي وتكليف اعلامي متخصص للإشراف على الموقع إلى جانب الاهتمام بالأرشفة.

عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الصالح أكد أن نادي الاتحاد يشكل أحد أهم ركائز الرياضة السورية وهو غني بالكفاءات والخبرات والإنجازات ويملك قاعدة شعبية كبيرة وعلى الجميع الحفاظ على مكانة هذا النادي العريق من خلال العمل بغيرية في إطار الأسرة الواحدة تحت سقف مصلحة النادي والرياضة السورية بشكل عام مشددا على وضع برامج عمل واضحة مرحلية ومستقبلية مبدياً تفاؤله وثقته بأن المرحلة القادمة ستشهد نهوضاً للنادي بكل جوانبه و سيستعيد موقعه الريادي في الخارطة الرياضية السورية.

رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب أحمد منصور أشار إلى أنه سيتم اقتطاع نسبة 15 بالمئة من إيرادات استثمارات النادي لدعم الألعاب الفردية وألعاب القوة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency