الشريط الإخباري

المشاركون في دورة مشرف فرقة ووحدة في طلائع حماة يؤدون تحية العلم أمام مبنى المحافظة

حماة -سانا

أدى الدارسون والدراسات من السنتين الثالثة والرابعة في كلية التربية المشاركون في دورة مشرف فرقة ومشرف وحدة التي يقيمها فرع منظمة طلائع البعث في حماة اليوم تحية العلم الصباحية أمام مبنى محافظة حماة في ساحة العروبة العاصي.14

وأوضح محافظ حماة الدكتور غسان خلف أهمية هذه الدورات وما تتضمنه من برامج ترفيهية وتأهيلية إبداعية وفكرية للدارسين وإتاحة الفرصة أمامهم للاطلاع على آخر مستجدات العمل والنشاط التربوي والطليعي.

ونوه أمين فرع حماة لحزب البعث العري الاشتراكي مصطفى سكري برفع العلم السوري وأداء التحية له وسط مدينة حماة لما يمثله هذا العلم من رمز لشموخ وعزة وكرامة سورية والسوريين مؤكدا أنه سيبقى بهمة أهلها وصمود جيشها وحكمة قائدها مرفوعاً خفاقاً مرفرفاً في سمائها على الدوام.

عضو قيادة منظمة الطلائع ياسر صقر لفت إلى أهمية هذه الدورات والمعسكرات في صقل خبرات الدارسين وتنمية مهاراتهم النظرية والتطبيقية في مجال العمل الطليعي والتربوي لما فيه تنشئة جيل طليعي واع ومثقف وملتزم بقضاياه الوطنية الثابتة.

حضر مراسم رفع العلم أمينا فرعي الحزب في ادلب والرقة وعدد من أعضاء قيادة فروع الحزب في حماة وادلب والرقة ورئيس مجلس محافظة حماة وأعضاء المكتب التنفيذي وفعاليات إدارية وسياسية وأهلية.

يذكر أن محافظة حماة تستضيف حاليا 3 معسكرات في كل من مدن حماة ومصياف والسقيلبية يشارك فيها نحو 1200 دارس ودارسة من طلاب كلية التربية السنة الرابعة والثالثة ومن المقرر انتهاء هذه الدورات يوم غد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency