الشريط الإخباري

بمناسبة عيد الشهداء… تكريم أسر 50 شهيداً ببلدة كفر كمرا في ريف مصياف

حماة-سانا

بمناسبة عيد الشهداء وتقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن تم اليوم في بلدة كفر كمرا تكريم 50 أسرة شهيد من عناصر الجيش والقوات المسلحة من أبناء منطقة مصياف.

2

وأكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف خلال التكريم أن دماء الشهداء والجرحى التي روت تراب الوطن لم ولن تذهب هدرا وهي الحصن المنيع الذي حمى الوطن وحافظ على عزته وكرامته داعيا إلى تقديم كل ما من شأنه دعم أسر الشهداء والجرحى ماديا ومعنويا وصحيا.

وأشار أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري إلى عظمة تضحيات الشهداء والجرحى الذين قدموا أغلى ما يملكون للحفاظ على الوطن عزيزا كريما مبينا أن التكريم واجب وطني وأخلاقي وهو أقل ما يمكن تقديمه لمن جسدوا قيم العطاء والتضحية بأسمى معانيها.

3

ذوو الشهداء أكدوا بدورهم أن الوطن يستحق الغالي والنفيس في سبيل صون عزته وسيادته وأنهم على درب أبنائهم سائرون حتى القضاء على الإرهاب وتنظيماته وعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية.

حضر التكريم عدد من أعضاء قيادة فرع حماة للحزب ورئيس مجلس المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وفعاليات حزبية وأهلية واجتماعية ودينية.

وكان محافظ حماة وأمين فرع الحزب زارا النصب التذكاري للجندي المجهول بالقرب من دوار عين اللوزة ووضعا إكليلاً من الزهور على النصب.

وقال محافظ حماة في تصريح صحفي: إن عيد الشهداء يوم أغر لكل أبناء الوطن نستلهم منه أسمى معاني التضحية والفداء مؤكداً أن سورية ستنتصر على أعدائها بفضل تضحيات أبنائها الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء في الماضي ويواصلون في الوقت الحاضر مسيرة تضحياتهم لتنعم سورية وشعبها بالأمن والاستقرار.

وحيا أمين الفرع أرواح شهداء الوطن في عيدهم مؤكداً أن السوريين الشرفاء سيسيرون على دربهم حتى تحقيق النصر المؤزر لتبقى سورية شامخة عزيزة في وجه هذا العدوان الغاشم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الشهداء.. حفل فني في مدارس أبناء الشهداء- فيديو

دمشق-سانا بمناسبة عيد الشهداء أقامت المديرية العامة لمدارس أبناء الشهداء في مقرها بدمشق اليوم حفلا …