الشريط الإخباري

معالجة ظاهرة التعدي على الأرصفة وتحقيق الشروط الفنية أثناء عمليات الإفراز الطابقي من أهم مطالب أعضاء مجلس محافظة طرطوس

طرطوس – سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة طرطوس بمعالجة واقع الأراضي المملوكة على الشيوع في قطاع بلدية يحمور وظاهرة التعدي على الأرصفة من قبل الأكشاك والباعة والتأكيد على الوحدات الإدارية لتحقيق الشروط الفنية أثناء عمليات الإفراز الطابقي مثل إكساء الواجهات وتوصيل الصرف الصحي.

ودعا الأعضاء في ختام أعمال جلستهم العادية الثانية للعام الحالي إلى تخديم طريق “بمحصر” في دوير رسلان بالكهرباء والعمل على إعادة العمال المفصولين من عملهم في شركة الإنشاءات العسكرية وزيادة عدد الموظفين المخصصين لضبط الاشغالات في مدينة طرطوس وتفعيل قرار بناء طابق إضافي ومعالجة واقع النظافة في طرطوس وبانياس والقدموس.

وطلب رئيس المجلس المهندس ياسر ديب إعداد مذكرة حول واقع مجلس مدينة طرطوس فيما يتعلق بموضوع معالجة النفايات والعرض المقدم من إحدى الشركات بهذا الخصوص مبيناً أهمية مساهمة المجتمع المحلي في الحفاظ على النظافة.

وبينت عضو المكتب التنفيذي لقطاع المدن والبلدان والبلديات المهندسة دلال محمود أن موضوع إفراز الأبنية دون وجود خدمات هو أمر متعلق بأمور مالية كون البلديات عاجزة عن التخديم بالمرافق العامة في ظل واقع الجباية والأسعار الحالية مطالبة الوحدات الإدارية بتطبيق قانون النظافة وتنظيم ضبوط بحق المخالفين ولاسيما لجهة إلقاء القمامة في الأوقات غير المخصصة لذلك.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency