الشريط الإخباري

بمشاركة 80 سيدة … افتتاح المعرض الثاني للجنة سيدات الأعمال الصناعيات بحلب-فيديو

حلب – سانا

افتتحت اليوم لجنة سيدات الأعمال في غرفة صناعة حلب معرضها الثاني تحت عنوان “المرأة الحلبية صمود وتحدي وابداع” ويضم ألبسة واكسسوارات ومفارش وأطعمة وحلويات ومنتجات للسيدات الصناعيات.

وفي تصريح صحفي عقب جولته في المعرض رأى محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي أن المعرض يدل على قوة المرأة السورية وثباتها وإصرارها رغم كل التحديات التي تفرضها الظروف الراهنة على المشاركة الفاعلة في جميع مجالات الحياة ومنها الاقتصادية ومساندة الرجل في مختلف المواقع.

رئيسة لجنة سيدات الأعمال الصناعيات ألين لحدو أشارت إلى أن المعرض يضم 68 جناحا وتشارك فيه 80 سيدة خضعن لدورات تدريبية على أعمال مختلفة معتبرة أن المعرض رسالة للعالم بأن نساء حلب حاضرات وصابرات وقويات ويعملن إلى جانب الرجل في إعادة ما خربه ودمره الإرهاب.

شارك في الافتتاح أمينا فرعي حلب وجامعتها لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم والدكتور محمد نايف السلتي وفعاليات رسمية واقتصادية وأهلية.

وكانت لجنة سيدات أعمال غرفة صناعة حلب نظمت معرضها الأول “المرأة الحلبية صمود وتحدي وابداع في 17 آذار العام الماضي في ندوة الشهباء وضم منتجات ومعروضات لأكثر من 70 سيدة شملت الهدايا والفضيات والألبسة والمطرزات والأشغال اليدوية والإكسسوارات والمأكولات والحلويات والعصائر.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنتي سيدات الأعمال في غرفتي تجارة وصناعة حلب نظمتا في كانون الأول الماضي معرض حلبيات ونستمر في فندق شهباء بالمحافظة وضم منتجات السيدات من الأشغال اليدوية والمجوهرات والفضيات والإكسسوارات وأدوات التجميل والألبسة وأدوات الزينة والمربيات والحلويات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

“المرأة الحلبية صمود وتحدي وإبداع”.. معرض للجنة سيدات الأعمال بغرفة صناعة حلب بين 14 و16 الجاري

دمشق- سانا تطلق لجنة سيدات الأعمال في غرفة صناعة حلب معرضها الثاني تحت عنوان “المرأة …