الشريط الإخباري

القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تستنكر قرار مجلس التعاون الخليجي حول حزب الله

صنعاء-سانا

استنكرت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن قرار مجلس التعاون الخليجي حول حزب الله مؤكدة أن هذا الموقف يدل على المدى الذي وصل إليه المتواهنون والمتخاذلون من الرعب الذي أصابهم من انتصارات المقاومة في اليمن وسورية ولبنان والعراق.

وقالت القيادة القطرية لحزب البعث في بيان اصدرته مساء اليوم بصنعاء إن “الصراع في المنطقة صراع عربي إسلامي مع المشروع الصهيو أمريكي سعودي والهادف إلى حماية أمن كيان العدو الغاصب الصهيوني”.

وأوضحت القيادة في بيانها أن حزب الله في لبنان استطاع أن يبني قاعدة المقاومة التي انطلق بها صوب تحرير الأرض المقدسة وشكلت انتصاراته وعلى رأسها انتصارات حرب تموز عام 2006 نقطة انعطاف تاريخيه في حياة الأمة وعززت الثقة بالنفس وأسقطت نظرية التفوق الصهيو أمريكي والجيش الذي لا يقهر ما جعله مع الجبهة السورية حاملا للمشروع العربي المقاوم.

وأشار البيان إلى أن الموقف الذي أعلنه السيد حسن نصر الله منذ اليوم الأول للعدوان السعودي على اليمن وما توجه به في خطابه يوم أمس أثبت أن المقاومة اللبنانية أصيلة في فكرها وتوجهها وأنها تساند الحق ضد الباطل لهذا فهي تؤصل وتجذر اتجاه محور المقاومة.

انظر ايضاً

حزب البعث باليمن يدين مجازر التحالف الدولي بحق المدنيين

صنعاء-سانا أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي “قطر اليمن” بشدة سلسلة المجازر الوحشية التي …