الشريط الإخباري

مدرب فريق الجيش لكرة القدم يؤكد جاهزية فريقه لمواصلة المنافسة محليا وآسيويا

دمشق-سانا

أكد الكابتن أحمد الشعار مدرب فريق الجيش أن فوز فريقه في الجولة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم أمام مضيفه فنجا العماني يشكل دافعا قويا للفريق لإكمال مشوار البطولة وحجز مقعد في الدور الثاني.

وقال الشعار في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن الفوز في اللقاء الافتتاحي يعطي اللاعبين دفعا معنويا كبيرا في بقية مباريات البطولة كما أنه يؤكد قدرة الفريق على تجاوز الظروف الصعبة خلال المباريات وتحمل ضغط اللعب في أرض الخصم.

وبين الشعار أن الفريق عانى خلال المباراة الأولى من ضعف خبرة بعض اللاعبين الذين يشاركون للمرة الأولى في البطولة وهو ما دفعه لإغلاق منطقة الوسط والمناطق الدفاعية خلال الشوط الأول ولا سيما أن المعلومات عن فريق فنجا العماني كانت قليلة واقتصرت على مشاهدة بعض مبارياته المسجلة.

وأشار إلى أن تطبيق اللاعبين للخطة والتعليمات أدت إلى الاستحواذ على الكرة وحرمان لاعبي الخصم منها والاعتماد على سرعة بعض اللاعبين في بناء الهجمات المرتدة وهو ما أثمر عن تسجيل هدف الفوز من تسديدة متقنة للاعب يوسف قلفا.

وأوضح الشعار أن الفريق سيخوض غدا أولى لقاءات دوري كرة القدم أمام المجد ضمن المجموعة الأولى التي تقام على ملاعب دمشق وبعد فترة الراحة التي أعطيت للاعبين عادوا للتدريبات وهم في جاهزية كاملة لمباريات مرحلة الإياب إضافة إلى بقية مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي حيث سيلتقي الفريق الأسبوع المقبل أمام أهلي خليل الفلسطيني بالعاصمة الأردنية عمان.

ويخوض الجيش مبارياته في البطولة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا إضافة إلى فنجا العماني أهلي خليل الفلسطيني والمحرق البحريني.

وتضم تشكيلة فريق الجيش كلا من اللاعبين..طه موسى- أحمد مدنية -زكريا قدور – حسين شعيب- مصعب سوادة- حسام بوادقجي – شعيب العلي – عز الدين عوض – بهاء الدين الأسدي – سمير بلال- محمد شريفة – محمود البحر – بهاء الدين قاروط – محمد حمدكو- حميد أوصمان – محمد عقاد -يوسف قلفا -هادي ملط.‏‏

انظر ايضاً

مدرب فريق الجيش لكرة القدم يؤكد جاهزية فريقه للاستحقاقات المقبلة

دمشق-سانا يواصل فريق الجيش للرجال بكرة القدم تحضيراته للاستحقاقات المقبلة حيث تنتظره المشاركة في بطولة …