الشريط الإخباري

مدرب فريق الجيش لكرة القدم يؤكد جاهزية فريقه للاستحقاقات المقبلة

دمشق-سانا

يواصل فريق الجيش للرجال بكرة القدم تحضيراته للاستحقاقات المقبلة حيث تنتظره المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لموسم 2015-2016 إضافة إلى منافسات اياب دوري المحترفين.

وبين أحمد الشعار مدرب الفريق في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن تدريبات الفريق تسير بصورة جيدة وبشكل منتظم وفق خطة أعدها الكادر التدريبي تتركز في زيادة الانسجام بين اللاعبين وتطوير مهاراتهم الفردية والجماعية ولا سيما أن عددا كبيرا منهم يشارك مع الفريق وهو من فئة الشباب الذين تم ترفيعهم وبحاجة للوقت والتدريب للانسجام مع أداء الفريق.

وأضاف الشعار أن الفريق استعان بخدمات المدافع المتميز باسل عبد الفتاح المحترف في الدوري الروسي وسيكون إضافة مهمة لخط الدفاع في المرحلة المقبلة مبينا ان النادي لن يتعاقد مع لاعبين جدد في الفترة الحالية بانتظار ما سيحققه في كأس الاتحاد الآسيوي حيث يمكن الاستعانة ببعض اللاعبين المحترفين في حال التأهل للدور الثاني.

وأوضح أن الفريق سيقيم معسكرا تدريبيا في لبنان اعتبارا من يوم غد سيلتقي خلاله فريق سلام زغرتا في الثامن والعشرين من الشهر الجاري وفي المباراة الثانية سيواجه على الأغلب فريق العهد في الثلاثين من الشهر ذاته وذلك بهدف رفع جاهزية اللاعبين قبل موعد انطلاق منافسات الدوري حيث يستهل الفريق مبارياته بلقاء بمباراتين مؤجلتين من مرحلة الذهاب مع المحافظة وستقام في الخامس من الشهر القادم ومع حطين في الثامن منه.

يذكر ان فريق الجيش حامل لقب بطولة الدوري يشارك في كأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب فرق فنجا العماني والمحرق البحريني والفائز من مباراة أهلي خليل الفلسطيني وفوجند الطاجيكي وستكون اولى مباريات فريق الجيش في الرابع والعشرين من الشهر المقبل بمواجهة فنجا العماني.

انظر ايضاً

مدرب فريق الجيش لكرة القدم يؤكد جاهزية فريقه لمواصلة المنافسة محليا وآسيويا

دمشق-سانا أكد الكابتن أحمد الشعار مدرب فريق الجيش أن فوز فريقه في الجولة الأولى لكأس …