الشريط الإخباري

تقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن..زيارة عدد من حواجز الجيش والقوات المسلحة في ريف سلمية الغربي

حماة-سانا

تقديراً لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب أطلقت فعاليات حزبية ورسمية واجتماعية وأهلية في منطقة سلمية أمس حملة وطنية بعنوان “حماة الديار” تضمنت زيارة عدد من حواجز الجيش والقوات المسلحة ونقاط تمركز مجموعات الدفاع الشعبية في ريف سلمية الغربي.

وأكد عدد من الجنود البواسل استعدادهم التام للتضحية بأرواحهم فداء للوطن والدفاع عنه ضد الإرهاب التكفيري وداعميه الإقليميين والغربيين.

وأشار المشاركون في الحملة إلى أنه جرى توزيع ألبسة شتوية على أفراد الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية خلال الزيارة التي تأتي تقديرا لتضحيات أبطال الجيش حصن الوطن المنيع.

وبين أمين شعبة سلمية لحزب البعث العربي الاشتراكي أسامة حربا في تصريح لمراسلة سانا ان الزيارة تمثل عربون وفاء وتقدير لما يقدمه أبطال الجيش والقوات المسلحة من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره مشيرا إلى أن أكثر من 60 متطوعا ومتطوعة من أبناء منطقة سلمية وفعاليات أهلية واجتماعية شاركوا فيها.

وكانت فعاليات حزبية ورسمية وشعبية في سلمية أطلقت الشهر الماضي حملة “تحية إلى حماة الوطن” تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن سورية تضمنت زيارة نقاط للجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية وتكريم عدد من أفرادها في بلدة رملية بريف سلمية الغربي التي أعاد اليها الجيش الأمن والاستقرار.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency