الشريط الإخباري

بحث واقع المشاريع الصناعية المتعثرة ومتطلبات تطوير الحركة الصناعية في حمص

حمص- سانا

بحث محافظ حمص طلال البرازي مع رئيس وأعضاء غرفة صناعة حمص اليوم واقع المشاريع الصناعية المتعثرة ومتطلبات تطوير الحركة الصناعية بالمحافظة مبديا استعداد المحافظة لتوفير المناخ الملائم للنهوض بالعمل الصناعي والتجاري والزراعي وتقديم التسهيلات اللازمة للصناعيين وتشجيعهم على الدخول إلى سوق العمل.

وأشار المحافظ إلى دور غرفة الصناعة في تهيئة الأجواء المناسبة لإعادة تفعيل المنشآت الصناعية وتأمين فرص العمل للشباب مؤكدا ضرورة التحضير الجيد للمرحلة القادمة بعد تقييم العمل للمرحلة السابقة في ظل التعافي الذي تشهده المحافظة .

وعرض عدد من أعضاء الغرفة لبعض الأفكار والمقترحات لتطوير العمل بما يخدم عودة الحياة إلى الأسواق التجارية ودوران العجلة الاقتصادية
بالمحافظة من خلال تبسيط الاجراءات وتقديم كل التسهيلات للمنشآت المراد ترخيصها وتوفير المزيد من عوامل الأمان والاستقرار للمناطق الصناعية و الفعاليات التجارية.

بدوره أشار مدير صناعة حمص المهندس أسعد وردة إلى الرغبة بعودة جميع المنشآت الاقتصادية إلى المحافظة وتلبية احتياجات الأسواق من السلع الأساسية لافتا إلى أن 200 منشأة صناعية عادت العام الماضي للإنتاج ليصل عدد المنشآت قيد الاستثمار الفعلي بالمحافظة حاليا إلى 1500 منشأة من إجمالي عدد المنشآت بالمحافظة البالغ 2300 قائمة قبل الأزمة .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

محافظ حمص يؤكد أهمية المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة في دعم الاقتصاد الوطني وتأمين فرص عمل

حمص-سانا أكد محافظ حمص طلال البرازي أهمية المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة في دعم الاقتصاد الوطني …