الشريط الإخباري

غرفة صناعة دمشق: تشكيل لجنة مهرجان “صنع في سورية” المقرر تنظيمه العام الحالي

دمشق-سانا

أعلنت غرفة صناعة دمشق وريفها عن تشكيل لجنة مهرجان صنع في سورية تحت عنوان “من المنتج إلى المستهلك” الذي تعتزم تنظيمه هذا العام بهدف دعم الصناعة الوطنية والترويج لها وتسويق منتجاتها وتعزيز الثقة بالمنتج الصناعي الوطني.

وخلال اجتماع لجنة المعارض والموءتمرات بالغرفة اكد عضو مجلس إدارة الغرفة محمد اكرم الحلاق ضرورة اطلاق حملة اعلانية مدروسة وممنهجة وضخمة للمهرجان وبكل وسائل الاعلام.

وأشار العضو عصام الحسيني إلى ضرورة الزام الشركات باعتماد أسعار أقل من أسعار الأسواق بما يكون لمصلحة المستهلك ويحقق هدف المهرجان في توفير منتجات بأسعار مقبولة.

وتضم اللجنة في عضويتها عدد من اعضاء مجلس إدارة الغرفة وهم طلال قلعه جي ومحمد مهند دعدوش وعصام حسيني وماهر الزيات ومحمد أكرم الحلاق.

وكانت الغرفة أقامت خلال العام الماضي وعبر مشاركتها في حملة “عيشها غير 2015” 14 مهرجان تسوق شهري 9 منها في دمشق وخمسة بين اللاذقية وطرطوس بدأت في 11 نيسان من العام الماضي بمشاركة 55 شركة صناعية وطنية واختتم اخرها في 19 الشهر الماضي بمشاركة 75 شركة شكلت فرصة مهمة للصناعيين لتسويق منتجاتهم بشكل مباشر للمستهلكين والتعرف على أذواق زبائنهم تجاه السلع والمنتجات التي يقدمونها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

مباحثات في مجالات الاستثمار والتبادل التجاري بين غرفة صناعة دمشق وريفها ووفد موريتاني

دمشق-سانا بحث رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها غزوان المصري مع وفد اقتصادي موريتاني …