الشريط الإخباري

فرحة طفل فعالية تضمنت مسابقات واشغالا يدوية ورسما في حماة

حماة-سانا

بمشاركة 100 طفل وطفلة من أبناء الشهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة والأسر المهجرة جراء الإرهاب نظمت رابطة محردة التابعة لفرع الاتحاد العام النسائي بحماة اليوم فعالية فنية ترفيهية للأطفال بعنوان فرحة طفل.

وتضمنت الفعالية التي اقيمت في روضة كريم فراشة في مدينة محردة أنشطة ترفيهية متنوعة من مسابقات وألعاب ورسم على الوجه شارك فيها اطفال تراوحت اعمارهم بين 3 و5 سنوات.

وعبر الأطفال المشاركون من خلال الرسم والتلوين وبعض الأشغال اليدوية عن ثقتهم بمستقبل أفضل لسورية بفضل صمود أبنائها وبسالة الجيش العربي السوري معربين عن سعادتهم للمشاركة في الفعالية التي أتاحت لهم تنمية مهاراتهم ومواهبهم وملء أوقات فراغهم بما هو مفيد.

وبينت رئيسة الرابطة النسائية في مدينة محردة فاتن زحلوق أن الهدف من إقامة هذه الفعاليات هو إعادة الفرح لنفوس الأطفال والأهالي وخاصة أبناء الشهداء والجرحى باعتبارهم أمانة في أعناق الجميع تتطلب تقديم كل أشكال الدعم لهم.

وكانت رابطة محردة التابعة لفرع الاتحاد العام النسائي بحماة أقامت في السابع من الشهر الجاري بمناسبة يوم المعوق العالمي فعالية فنية بعنوان بسمة حياة تضمنت فقرات فنية وغنائية منوعة ومسابقات وألعابا بمشاركة 30 طفلا من روضة كريم فراشة وأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.