الشريط الإخباري

ارتقاء 10 شهداء بينهم طفل جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على أحياء في حلب وقرية تل الدرة بريف سلمية

حلب-سانا

ارتقى 9 شهداء بينهم طفل وأصيب 35 شخصا بجروح بعد ظهر اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على أحياء الاشرفية والشيخ مقصود غربي والسبيل في مدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حلب في تصريح لمراسل سانا أن إرهابيين يتحصنون في حي بني زيد استهدفوا الأهالي في أحياء الاشرفية والشيخ مقصود غربي والسبيل بعدد من القذائف الصاروخية تسببت بارتقاء 9 شهداء بينهم طفل وإصابة 35 شخصا.

وافاد المصدر بأن الاعتداءات الإرهابية تسببت بإلحاق أضرار مادية كبيرة بممتلكات المواطنين ومنازلهم.
وقال مصدر في مديرية صحة حلب أنه تم نقل الجرحى إلى مشفيي الرازي والجامعة لتلقي العلاج مشيرا إلى ان إصابات بعض الجرحى خطرة جدا ما يجعل أعداد الشهداء قابلة للزيادة.

وتنتشر في مدينة حلب تنظيمات إرهابية تكفيرية تضم في صفوفها مرتزقة أجانب من أبرزها تنظيم “داعش” و”جبهة النصرة” وما يسمى “الجبهة الشامية” و”جيش المهاجرين والانصار” و”حركة أحرار الشام الاسلامية” تعتدي على الأهالي الآمنين بالمفخخات والقذائف الصاروخية والهاون.

ارتقاء شهيد في اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على قرية تل الدرة بريف سلمية

في محافظة حماة استشهد شخص في اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية مساء اليوم على قرية تل الدرة بريف سلمية.
وأشار مصدر في محافظة حماة في تصريح لمراسل سانا إلى أن إرهابيين يتحصنون في قريتي الرملية والسطحيات أطلقوا 3 قذائف على قرية تل الدرة غرب مدينة سلمية ما أدى إلى ارتقاء شهيد.

وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي ألحق أضرارا مادية بأحد المنازل.

وكان إرهابيون استهدفوا أول أمس قرية خنيفس غرب مدينة سلمية بعدة قذائف صاروخية ما تسبب باستشهاد 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين بجروح.

ويتحصن فى عدد من القرى والبلدات بريف سلمية إرهابيون من تنظيمى “جبهة النصرة وداعش” يستهدفون أهالي المناطق المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون حيث يقع ضحيتها العديد من المواطنين أغلبهم من الأطفال والنساء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)