الشريط الإخباري

تكريم الكادر التمريضي في الهيئة العامة لمشفى الهلال الأحمر العربي السوري-فيديو

دمشق – سانا

كرمت الهيئة العامة لمشفى الهلال الأحمر العربي السوري اليوم الكادر التمريضي فيها وعاملين من ذوي الشهداء وأكد مدير الهيئة الدكتور ماهر حداد أهمية الجهود التي يبذلها الكادر التمريضي إلى جانب الطاقم الطبي لتقديم الخدمات الطبية بالشكل الأمثل وإبراز دورهم المهم وخاصة خلال الأزمة التي تمر بها البلاد.

ولفت مدير الهيئة إلى أن التكريم محطة لتقدير جهود الكوادر التمريضية العاملة بالمشفى والاعتراف بالخدمات الإنسانية والدور الفاعل لهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى مبينا أن مهنة التمريض ليست مجرد وظيفة عادية بل مهنة إنسانية ولا تكتمل الخدمة الطبية دونها.

وفي سياق آخر ذكر مدير الهيئة الدكتور حداد أن المشفى حريصة على التحسين المستمر لجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين وتطبيق الاعتمادية وفق لوائح وزارة الصحة مشيرا إلى أن الوزارة لم تأل جهدا في توفير وتأمين المستلزمات الطبية والتجهيزات اللازمة والأدوية بالوقت المناسب وبالكميات الكفيلة بتأمين الاحتياجات المطلوبة.

وبين الدكتور حداد أن المشفى لديها حزمة من الخدمات الطبية الجديدة في مختلف الاختصاصات الطبية الأمر الذي سينعكس إيجابا على نوعية وطيف الخدمات المقدمة على مستوى الجودة والكمية وعلى مدار الساعة.

من جهتها بينت رئيسة التمريض بالمشفى سميرة عوض أن التكريم يأتي تقديرا للجهود المبذولة من قبل الكادر التمريضي ولا سيما في استجابتهم السريعة لجميع الحالات الإسعافية التي استقبلها المشفى وخاصة خلال الأزمة.

حضر التكريم رئيس مكتب النقابات المهنية بفرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي زياد بسمة ومدير صحة دمشق الدكتور هيثم الحسيني.

يذكر أن المشفى الذي تأسس عام 1983 وأصبح هيئة عامة سنة “2003” يجري شهريا ما بين 250 و300 عمل جراحي ضمن أقسامه التي تتعدد من الداخلية والجراحة العامة ووحدة غسل الكلية وشعبة للأورام والهضمية والعناية المشددة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

انخفاض حالات كورونا المشتبهة في مشفى الهلال الأحمر خلال حزيران الجاري

دمشق-سانا أكد مدير مشفى الهلال الأحمر العربي السوري الدكتور ماهر حداد انخفاض الحالات التي تراجع …