الشريط الإخباري

تخريج الدفعة الثانية من دورة فصائل الحماية الذاتية في محافظة اللاذقية

اللاذقية-سانا

أقيم أمس حفل تخريج للمئات من الشبان والرجال من أبناء محافظة اللاذقية المشاركين في الدفعة الثانية لفصائل الحماية الذاتية ليكونوا رديفين لوحدات الجيش والقوات المسلحة في حربها المتواصلة على الإرهاب التكفيري.

وتم خلال الحفل تنفيذ بيان عملي استعرض فيه عدد من المشاركين المهارات التي تعلموها خلال أيام الدورة للتدريب على السلاح ليكونوا على أهبة الاستعداد لمحاربة الإرهاب والدفاع عن الوطن.

واكد محافظ اللاذقية /ابراهيم خضر السالم / خلال الحفل ان فصائل الحماية الذاتية ستسهم في تعزيز الدفاع الذاتي في المناطق التي يستعيد الجيش العربي السوري السيطرة عليها.

واضاف /السالم/ ان هذه الدفعة من فصائل الحماية الذاتية ستعمل على مساندة وحدات الجيش اضافة الى تثبيتها على نقاط التفتيش ضمن المحافظة ما يفتح المجال امام وحدات الجيش بالتقدم ودحر التنظيمات الارهابية التكفيرية من جميع المناطق التي دخلوا إليها.

بدوره نوه احد المدربين العسكريين في الدفعة بحماسة المشاركين وإصرارهم على المساهمة في الذود عن الوطن ومساندة وحدات الجيش في حربها على الإرهاب انطلاقا من واجب كل مواطن في الدفاع وحماية وطنه من أي خطر او عدوان يتعرض له.

حضر حفل التخريج امين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح وقائد شرطة المحافظة وعدد من الضباط.