الشريط الإخباري

الجيل الرابع من أسلحة الدمار الشامل.. محاضرة بفرع جامعة البعث

حمص-سانا

تناول الدكتور وليد صهيوني في محاضرته بعنوان “الجيل الرابع من أسلحة الدمار الشامل” الحروب التي تشنها أمريكا و”إسرائيل” في ظل مخططاتهما للسيطرة على الكون والتي ستظهر على انها كوارث طبيعية جرت من دون اي تدخل.

وأوضح صهيوني في محاضرته التي أقامها فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي “مشروع هارب وغاز الكيمتريل بين الحقيقة والخيال” أن استراتيجية التحكم بالمجتمعات تتمثل في تحويل انتباه الرأي العام عن المشاكل المهمة والتغييرات التي تقررها النخب السياسية والاقتصادية الامريكية عبر وابل من الخطط الذاتية ذات استراتيجية التدرج.

وقال.. انه لكي يتم قبول اجراء غير مقبول يكفي أن يتم تطبيقه بصفة تدريجية مثل موجات الضوء الابيض الواحد التي تتكون من ألوان الطيف السبعة على فترة تدوم سنوات وقد تم اعتماد هذه الطريقة لفرض تغيرات سياسية.

وبين صهيوني أن الموسوعات العلمية تعزو عملية تغير الطقس على انها تلاعب أو تحويل معتمد لعوامله حيث يعتبر استمطار الغيوم هو الشكل الأكثر انتشارا للتلاعب بالطقس وانه منذ خمسينيات القرن الماضي جرت تجارب تفاوتت نسبتها لتطويع الطقس لخدمة الانسان مشيرا الى ان مشروع هارب هو عبارة عن تكنولوجيا للتحكم بالطاقة الكهرومغناطيسية التي توءثر على مخ الانسان وعلى زيادة حرارة الطبقة السفلية للأرض ما تسبب الزلازل وزرع الأعاصير والتحكم بالغلاف الجوي للأرض.

ورأى صهيوني أن غاز الكيمتريل الذي هو من أسلحة الجيل الرابع لاسلحة الدمار الشامل عبارة عن سحب صناعية في السماء يتم إطلاقها بواسطة الطائرات النفاثة تتكون من غازات بها أكسيد الألمونيوم والباريوم تعكس أشعة الشمس إلى الفضاء مرة أخرى فتبرد الهواء لافتا الى خطورة هذا الغاز واستخداماته على الطبيعة والانسان وضرورة ان يكون لدينا الثقافة الكافية وان نعمل على نشرها ودراستها جيدا عن خطورة التغيرات المناخية التي تحدث بسبب فعل الانسان لاهداف معينة والعمل على إيقافها.

بدوره أكد الدكتور محمد عيسى أمين فرع جامعة البعث أهمية هذه المحاضرة وضرورة دراستها بشكل جيد ومعمق من اجل العمل على إيجاد الدراسات والبحوث المناسبة والتصدي لها.

من جانبها أشارت الدكتورة ميادة رزوق عضو قيادة فرع جامعة البعث رئيسة مكتب الاعداد والاعلام الى اهمية البحث في هذا المجال ونشر الدراسات الحديثة والاطلاع عليها لمعرفة كل جديد حول هذه الظاهرة.

حضر المحاضرة الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس الجامعة وأعضاء قيادة فرع الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وحشد كبير من الطلبة.

انظر ايضاً

مصرع شخصين في حادث تحطم طائرة في بريطانيا

لندن-سانا لقي شخصان مصرعهما اليوم جراء تحطم طائرة صغيرة في أحد الحقول بمقاطعة شمال يوركشاير …