الشريط الإخباري

تخريج 75 من طلاب كلية الصيدلة في جامعة البعث

حمص -سانا

احتفلت جامعة البعث في حمص اليوم بتخريج 75 طالبا وطالبة من كلية الصيدلة للعام الدراسي 2014- 2015 وتم توزيع الشهادات التقديرية عليهم.

ونوه رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح بدور الخريجين في رفد سوق العمل بالخبرات العلمية التخصصية والإسهام ببناء الوطن وإعادة إعماره مؤكدا أن الاحتفال بتخريج الطلبة دليل الانتصار على الإرهاب التكفيري بالعلم والمعرفة وأن الطلاب سيكونون إلى جانب حماة الديار في تحقيق النصر وبناء مستقبل سورية المشرق.

وأكد عميد كلية الصيدلة الدكتور وليد خدام إصرار طلبة الكلية على مواصلة مسيرة علمهم رغم الظروف الصعبة التي مرت بها المحافظة فكانوا الأوفياء لوطنهم منوها بدور الأهالي في دفع أبنائهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية.

وأكدت الطالبة نور الشامي في كلمة الخريجين أن الطلاب اليوم يقطفون ثمار الجهد والتعب التي بذلوها على مقاعد الدراسة في سبيل نيل النجاح والتفوق وتحقيق الطموح للمساهمة في بناء الوطن.

وعبر عدد من الطلبة الخريجين عن سعادتهم بالتخرج الذي يشكل لهم نقطة الانطلاق نحو سوق العمل مؤكدين أنهم سيكونون الجنود الأوفياء لوطنهم ويسهمون في بنائه وتقديم كل ما هو جديد في مجال صناعة الدواء والعلوم الصيدلية.

حضر الحفل أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وحشد كبير من الأهل والطلبة وفعاليات حزبية.

انظر ايضاً

نداء من كلية الصيدلة للتوعية بمخاطر إساءة استعمال الصادات الحيوية

دمشق-سانا أطلقت كلية الصيدلة بجامعة دمشق ونقابة صيادلة سورية اليوم نداء للتوعية بمخاطر إساءة استعمال …