الشريط الإخباري

ارتقاء شهيدين وإصابة 21 شخصا جراء اعتداءات إرهابية في حمص وحماة ودمشق وريفها

حمص-حماة -سانا

ارتقى شهيد وأصيب عدد من المواطنين بجروح ظهر اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على أحياء سكنية بمدينة حمص.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن إرهابيين متحصنين في الريف الشمالي اطلقوا 7 قذائف صاروخية على أحياء المحطة والأرمن ووادي الدهب ومساكن الشرطة.

ولفت المصدر إلى أن الاعتداءات الإرهابية تسببت باستشهاد شخص وإصابة 13 آخرين أغلبيتهم من النساء والأطفال إضافة إلى إلحاق اضرار مادية كبيرة بالمنازل والبنى التحتية في مكان سقوط القذائف.

وكان مصدر فى المحافظة أكد في وقت سابق سقوط 6 قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على أحياء المحطة ومساكن الشرطة والأرمن ودوار المواصلات ووادى الدهب ما أدى إلى إصابة 4 أشخاص ووقوع أضرار مادية بممتلكات الأهالي.

إصابة شخص وأضرار مادية جراء قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على مدينة محردة

وأصيب شخص بجروح اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الارهابية على مدينة محردة بحماة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حماة أن إرهابيين يتحصنون في بلدة اللطامنة واصلوا اعتداءاتهم لليوم الثاني على مدينة محردة عبر استهدافها بـ /9/ قذائف صاروخية تسببت بإصابة شخص وإيقاع أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وكانت التنظيمات الارهابية استهدفت أمس مدينة محردة بـ /11/ قذيفة صاروخية أطلقتها التنظيمات الارهابية من البلدة ذاتها أسفرت عن أضرار مادية كبيرة بعدد من المنازل والمحلات التجارية والسيارات من ممتلكات الاهالي دون وقوع اصابات بشرية.

وتنتشر في اللطامنة وقرى الريف الشمالي من محافظة حماة مجموعات ارهابية تنضوي تحت ما يسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظامي أردوغان السفاح وآل سعود الوهابي ترتكب جرائم بحق القرى الآمنة في المنطقة.

استشهاد طفل وإصابة أربعة آخرين جراء اعتداء ارهابي بقذيفة هاون على مخيم الوافدين

وارتقى طفل وأصيب اربعة اطفال اخرين بجروح اليوم جراء اعتداء ارهابي بقذيفة هاون على مخيم الوافدين بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة /سانا/ ان قذيفة اطلقها ارهابيون سقطت على منزل في شارع ال /14/ في مخيم الوافدين على مشارف مزارع دوما الشمالية ما ادى الى استشهاد طفل /9/ سنوات واصابة ثلاثة من اشقائه اعمارهم /3 و5 و11/ أعوام اضافة الى اصابة طفلة /5/ سنوات بجروح متفاوتة الخطورة.

وبين المصدر ان الاعتداء الارهابي تسبب بأضرار مادية كبيرة في المنزل ومحيطه.
ويتعرض مخيم الوافدين لاعتداءات متكررة من قبل إرهابيي ما يسمى /جيش الاسلام/ المنتشرين في حرستا ودوما بالغوطة الشرقية كان اخرها في الرابع والعشرين من ايلول الجاري حيث استهدف ارهابيون المخيم بقذيفتين ما ادى الى اصابة /7/ اشخاص بينهم خمسة اطفال تتراوح اعمارهم بين /9 و13/ عاما.

إصابة 3 أشخاص بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون سقطت في محيط فندق الشيراتون

وأصيب 3 أشخاص بجروح اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون سقطت في محيط فندق الشيراتون بدمشق.

وأفاد مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا بأن قذيفة سقطت في محيط فندق الشيراتون ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بجروح اسعفوا إلى مشفى المواساة.

واشار المصدر إلى أن الاعتداء الإرهابي خلف أضرارا مادية في المكان.

وكان إرهابيون يتحصنون في حي جوبر على أطراف الغوطة الشرقية استهدفوا أمس حيي باب توما التاريخي ومزة جبل 86 بأربع قذائف أسفرت عن إصابة شخصين بجروح وأضرار مادية بمنزل وعدد من السيارات.