الشريط الإخباري

مشروع “سنابل الخير” ينطلق في برمضان لتخفيف العبء عن الأسر المحتاجة

دمشق-سانا

مع اقتراب شهر رمضان المبارك أطلقت جمعية “الغادة” الخيرية مشروعها “سنابل الخير” للتخفيف عن الأسر المحتاجة عبء تأمين مستلزمات الطعام وتحضيرها حيث تطوع لتنفيذ المشروع فريق من شباب الجمعية.

وأوضح نور السيروان مدير العلاقات العامة في الجمعية ورئيس الفريق لنشرة سانا سياحة ومجتمع.. “إن فكرة المشروع جاءت للتخفيف عن الأسر المحتاجة عبء تأمين مستلزمات الطعام وتحضيرها في شهر رمضان المبارك حيث يقدم لها وجبات إفطار جاهزة وتكفي خمسة أشخاص” لافتا إلى أن فكرة تقديم الوجبات تأتي ضمن مشاريع الجمعية التطويرية.

وأوضح السيروان أن الجمعية تطهو هذه الوجبات لدى مطبخ خاص بها بإشراف سيدات وفتيات متطوعات تقوم بطهي وتحضير الوجبات المتنوعة من رز ولحم وسلطات وغير ذلك ولكل يوم وجبة جديدة بالإضافة إلى التمر وبعض المشروبات المغلفة.

وأشار السيروان إلى أن الجمعية تقوم بإبلاغ الأسر المستهدفة من خلال رسالة عبر الهاتف الجوال لإعلامهم بموعد أخذ الوجبة وغالبا قبل الإفطار بساعة أو ساعتين مشيرا إلى أن الجمعية تقوم بإطعام 250 أسرة ماعدا الأسر المسجلة لديها وأن هذا المشروع يحث المتبرعين على المبادرة والمساهمة في إطعام الأسر المحتاجة في هذا الشهر الكريم.

روهلات شيخو

انظر ايضاً

ثلاثة شهداء جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً بمدينة غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد ثلاثة فلسطينيين على الأقل وجرح آخرون مساء اليوم جراء قصف طيران الاحتلال …