الشريط الإخباري

بطولة للفئات العمرية بكرة المضرب بالسويداء

السويداء-سانا

أقامت اللجنة الفنية لكرة المضرب بالسويداء بطولة المحافظة للفئات العمرية تحت 8 و10 و12 و16 سنة وذلك بمشاركة 24 لاعبا ولاعبة.

وفاز بالمركز الأول للبطولة التي استضافتها ملاعب مدينة المزرعة الرياضية لعمر تحت 8 سنوات للذكور نوار زهر الدين تلاه كريم رضوان وللإناث شهد حامد تلتها سلام العباس.

وجاء أولا لعمر تحت 10 سنوات مجد عامر تاركا المركز الثاني للاعب يزن الخطيب ولعمر تحت 12 سنة أوس أبو حسون وثانيا مجد جمول فيما حققت المركز الأول للإناث للفئة ذاتها سلمى عدوان ثم رنيم ريج.

وحل في الترتيب الأول لعمر تحت 16 سنة للذكور رواء مسعود أعقبه عامر الخطيب وللإناث ياسمين عزي تلتها آية الحلبي.

وبين عضو اتحاد كرة المضرب المشرف على البطولة عبد الهادي الخطيب في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن المستوى الفني للبطولة جيد قياسا بفترة التحضير لها كونها جاءت بعد الانتهاء من الامتحانات المدرسية مباشرة لافتا إلى تطور أداء اللاعبين فيها قياسا بالبطولات السابقة وظهور لاعبين بفئة تحت 8 سنوات لأول مرة منذ سنوات عديدة.

وأشار الخطيب إلى أن البطولة التي استمرت على مدار يومين وشهدت أكثر من ثلاثين مباراة وأقيمت بطريقة الدوري لتوفير فرصة احتكاك أكبر للاعبين منوها بالأجواء التنافسية الجميلة التي سادتها.

بدوره بين عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بالسويداء احسان العباس أن البطولة جاءت لانتقاء منتخب المحافظة للتحضير لبطولة الجمهورية المقررة في اللاذقية بالثاني عشر للشهر الجاري.

انظر ايضاً

اختتام بطولة الجمهورية الثانية بكرة المضرب بالسويداء

السويداء-سانا اختتمت في محافظة السويداء منافسات بطولة الجمهورية الثانية بكرة المضرب للفئات العمرية تحت 8 …