الشريط الإخباري

فوز الكرامة على الجهاد وتعادل الفتوة مع النضال في دوري كرة القدم

اللاذقية-سانا

فاز فريق الكرامة أمس على الجهاد بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من منافسات إياب المجموعة الثانية بدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم المقامة في اللاذقية والتي شهدت أيضا تعادل الفتوة مع النضال بهدفين لمثلهما ومصفاة بانياس مع المحافظة دون أهداف.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية فاز الكرامة على الجهاد بهدفين سجلهما ماهر برازي في الدقيقة 25 وشعلان بيطار في الدقيقة 49 مقابل هدف للجهاد أحرزه عمر إبراهيم في الدقيقة 38 ليرفع الكرامة بهذا الفوز رصيده إلى 14 نقطة ويتجمد رصيد الجهاد عند 9 نقاط.

وعلى ملعب جبلة تعادل الفتوة مع النضال بهدفين لمثلهما سجل للفتوة سليمان سليمان د 13 ومحمد عبادي د 59 فيما سجل للنضال ناطق يوسف د 61 ومحمد شواغري د 88 ليرفع النضال رصيده إلى 9 نقاط بينما أصبح رصيد الفتوة 15 نقطة.

كما تعادل مصفاة بانياس مع المحافظة على ملعب الباسل دون أهداف ليرفع المحافظة رصيده إلى 17 نقطة خلف الوحدة المتصدر برصيد 25 نقطة فيما أصبح رصيد مصفاة بانياس 14 نقطة.

وكان حطين فاز على النواعير بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما في وقت سابق أمس في افتتاح منافسات هذه الجولة وسجل لحطين أولا لاعبه محمد خرفان في الدقيقة 12 وأضاف اللاعب محمد مكيس الهدف الثاني في الدقيقة 33 فيما سجل هدف النواعير الوحيد اللاعب إسماعيل الحافظ في الدقيقة 50.

وفيما يلي ترتيب الفرق.. الوحدة في الصدارة برصيد 25 نقطة يليه المحافظة برصيد 17 نقطة ثم الفتوة برصيد 15 نقطة فمصفاة بانياس برصيد 14 نقطة فالكرامة برصيد 14 نقطة ثم النواعير برصيد 10 نقاط فالجهاد ثم حطين ثم النضال برصيد 9 نقاط لكل فريق منهم.

وكانت فرق الجيش والشرطة والمجد حجزت مقعدها في الدور النهائي من الدوري عن المجموعة الأولى بعد إحرازها المراكز الثلاثة الأولى حيث تصدر الجيش الترتيب برصيد 37 نقطة تلاه الشرطة بـ 30 نقطة والمجد ثالثا بـ 24 نقطة.

انظر ايضاً

ثلاثة شهداء جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً بمدينة غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد ثلاثة فلسطينيين على الأقل وجرح آخرون مساء اليوم جراء قصف طيران الاحتلال …