الشريط الإخباري

جاليتنا بكوبا تدين العمل الإرهابي الذي استهدف مدرسة بدمشق

هافانا-سانا

أدان الطلبة السوريون الدارسون في كوبا وأبناء الجالية العربية السورية فيها بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي الذي استهدف إحدى المدارس في حي المالكي بدمشق وأدى لاستشهاد معلمة وجرح عدد من التلاميذ.

وأكد الطلبة والجالية في بيان تسلمت سانا نسخة منه اليوم أن ما تقوم به التنظيمات الإرهابية المسلحة من جرائم إرهابية بحق الوطن والشعب يثبت بـ “الدليل القاطع” صحة ما أعلنته سورية منذ بداية الأزمة وحتى الآن بأننا نحارب إرهاباً وإرهابيين مدعومين من أمريكا وحلفائها وأدواتها وعملائها في المنطقة في ظل صمت العالم إزاء هذه الجرائم.

وأوضح الطلبة وأبناء الجالية أنه إذا كان الهدف من هذه الجرائم الإرهابية ممارسة الضغوط على شعبنا الأبي الصامد فإننا نؤكد مجدداً أن “هذا الشعب الأصيل يدرك أهداف أعداء سورية من وراء ارتكاب هذه الجرائم التي لن تلين من عزيمته”.

وشدد الطلبة في بيانهم على أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم تعطي صورة حقيقية عن فكر وممارسات الإرهابيين المتطرفين معاهدين الشعب الصامد والجيش العربي السوري الباسل وقيادته الحكيمة على الاستمرار في تحصيلهم العلمي وتقديم كل أشكال الدعم وكل ما يمليه الواجب الوطني ليبقى الوطن عزيزاً مستقلاً مؤكدين أن هذه الجرائم لن تزيدهم إلا التزاماً وصموداً.

وكان إرهابيون استهدفوا أمس بقذيفة هاون احدى مدارس التعليم الأساسي في حي المالكي بدمشق ما أدى إلى استشهاد احدى المعلمات وإصابة 23 طالبا بجروح إضافة إلى الحاق أضرار مادية بمبنى المدرسة.

انظر ايضاً

الطلبة وأبناء الجالية السورية في كوبا يدينون الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية في حمص

هافانا-سانا أدان الطلبة وأبناء الجالية السورية في كوبا بأشد العبارات الجريمة النكراء للتنظيمات الإرهابية باستهدافها …