“منا وفينا”… حملة تبرع بالدم في اللاذقية بمناسبة عيد الجيش

اللاذقية-سانا

شارك نحو 60 متطوعاً ومتطوعة في حملة التبرع بالدم التي نظمتها جمعيتا “إيثار” و”رايا” للأعمال الخيرية، بمناسبة الذكرى التاسعة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري في مركز نقل الدم باللاذقية.

حملة التبرع التي حملت اسم “منا وفينا”، وشارك فيها العديد من جرحى الحرب وعائلات الشهداء، تؤكد وفقاً لرئيسة جمعية إيثار دعد العجي على الحس الوطني العالي عند أبناء الشعب السوري رغم الآلام والتضحيات، داعية الجميع إلى المساهمة في هذه الحملات تقديراً لمن يقدمون أرواحهم دفاعاً عن الوطن وصوناً لوحدته.

وأشار حيدر يونس نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رايا للأعمال الخيرية إلى أن السنوات السابقة شهدت إطلاق حملات مماثلة من قبل الجمعية، ضمن مسعاها للاهتمام بالعمل الإنساني، وتقديم الدعم الصحي بأشكال مختلفة، معتبراً أن التعاون مع جمعية إيثار في هذه الحملة نوع من التكافل الاجتماعي الذي يجب أن يسود مع كل الجمعيات الأهلية.

جريح الوطن الضرير منذر مفيد الضبع وهو ابن شهيد وشقيق شهيد أكد أن كل تضحية تهون فداء للوطن، مبيناً أنه يتبرع اليوم بدمه لرد الجميل للوطن ولمن يقدمون أرواحهم ودماءهم لصون البلد.

كما أكد جريح الحرب زياد كاسر إبراهيم أن أبطال الجيش وجرحى الوطن هم شرف وفخر الوطن الذين بفضل صمودهم وتضحياتهم انتصرنا على الإرهاب، فيما أوضحت المتطوعة بتول فادي أنها تشارك في الحملة لأن هذا أقل ما نقدمه لمن قدم روحه ودمه فداء الوطن، داعية الجميع إلى المشاركة في حملات التبرع.

علاء إبراهيم

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الجيش… تكريم طلاب وعسكريين وذوي شهداء وجرحى في أشرفية صحنايا

ريف دمشق-سانا بمناسبة عيد الجيش العربي السوري أقام مركز التنسيق الروسي في سورية ومركز السلام …