الشريط الإخباري

تنظيم حفل تخريج أطفال روضة “مدرستي” في الحسكة

الحسكة-سانا

أقامت دائرة المسارح والموسيقا والأنشطة الفنية في مديرية التربية بالحسكة اليوم حفل تخريج أطفال روضة مدرستي في قاعة المركز الثقافي العربي بالمدينة.

وشملت فعاليات الحفل تقديم عمل مسرحي غنائي شارك فيه 50 طفلا وطفلة وتضمن باقة من الأغاني الشعبية والفلكلورية والأغاني الوطنية التي وجه من خلالها الأطفال رسائل لتعم المحبة والسلام في سورية والأمل بالجيل القادم لإعادة الإعمار والبناء في الوطن إضافة إلى تكريم الأطفال المتفوقين في نهاية العام الدراسي الحالي.

وأوضح رئيس دائرة المسارح والموسيقا والأنشطة الفنية في مديرية التربية عايش الحسين أن الدائرة شكلت مجموعة من الفرق المسرحية والغنائية من الأطفال والتلاميذ الدارسين في مرحلة التعليم الأساسي ورياض الأطفال للاهتمام بالمواهب والقدرات الإبداعية لدى الأطفال وتنميتها وصقلها حسب الرغبات والميول الموجودة عند الأطفال.

وبدورهم أشار عدد من أهالي الأطفال إلى أهمية تنفيذ النشاطات الفنية والثقافية المختلفة للأطفال في ظل الظروف الراهنة لإبعادهم عن أجواء التوتر والقلق والخوف وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات الفنية والإبداعية وعرض مواهبهم وإمكاناتهم في مختلف المجالات.

روهلات شيخو

انظر ايضاً

أطفال روضة الفراشات يحتفلون بالأعياد على طريقتهم

دمشق-سانا لم يقبل الطفل زين النوم في سريره الا وهو يحتضن اللباس التنكري بذلة غرانديزر …