الشريط الإخباري

البوظة الدمشقية بنكهات ايطالية تتصدر حلويات الصيف

دمشق-سانا

تتصدر البوظة ضيافات حلوى الصيف لدى السوريين في كل عام حيث يستعد حرفيوها لصناعة البوظة العربية والغربية باشهى نكهاتها واليوم يقدم الشيف جوزيف زعرورة مدير صالة أروما كافيه لعشاق البوظة اشهى نكهات البوظة الايطالية التي يضيف إليها بصمة الحرفي السوري حيث قال لنشرة سانا المنوعة أنه أراد تقديم البوظة الايطالية بنكهات دمشقية او ما يسمى خلطات جديدة فهو في كل موسم يبتكر الجديد ويسخر خبرته الطويلة في صناعة الحلويات الغربية والبوظة ويتحف محبي البوظة ويفتتح موسمها الصيفي من خلال إعلانه عن يوم تذوق البوظة الإيطالية المجاني.

وأضاف زعرورة أنه قدم طعم البوظة الإيطالية بنكهات مختلفة واتبع في تسويقها أحدث الطرق العالمية من خلال تقديم البوظة مجانا للزبائن والمارة ليتسنى لهم تذوق النكهات الجديدة فهو يتبع في ذلك احدث طرق تسويق البوظة العالمية.

وأردف.. أن البوظة هي الحلوى الصيفية المفضلة لدى السوريين أما عن النكهات الجديدة فهي بوظة بنكهة الجبنة وأخرى بنكهة الفواكة مع إضافة الفواكه المجففة لها وبوظة بجميع نكهات الشوكولا ولان البوظة الايطالية هي بطبيعة صنعها خفيفة الدسم ولذيذة الطعم ومع خلطاته المبتكرة اصبح السوريون اليوم يتناولون البوظة الايطالية بنكهة سورية وهذا تميز يضاف إلى خبرة السوريين في صناعة البوظة التي اشتهرت بها دمشق حيث انطلقت البوظة العربية من دمشق إلى العالم.

روهلات شيخو