الشريط الإخباري

الوحدات الشرطية بريف دمشق تلاحق مجموعة مسلحة خارجة عن القانون في حفير الفوقا وتعيد حالة الأمن إلى البلدة

ريف دمشق-سانا

لاحقت الوحدات الشرطية في قيادة شرطة ريف دمشق مجموعة مسلحة خارجة عن القانون في بلدة حفير الفوقا قامت بترويع المواطنين وإثارة الفوضى في المنطقة والهجوم على مركز الشرطة في البلدة، وأعادت حالة الأمن إليها.

وقال قائد شرطة محافظة ريف دمشق اللواء سليمان محمود في تصريح له عبر صفحة وزارة الداخلية على الفيسبوك: إن “مجموعة مسلحة خارجة عن القانون دأبت الفترة الماضية على ترويع المواطنين وترهيبهم وإثارة الفوضى والشغب في المنطقة، وهاجمت مركز شرطة حفير الفوقا بعد قيامه بإلقاء القبض على أبرز المطلوبين في هذه البلدة، والذي كان بحقه العديد من إذاعات البحث في مختلف الجرائم الخطيرة”.

وأضاف اللواء محمود: إن الوحدات الشرطية قامت بالتوجه إلى البلدة لاستعادة حالة الأمن والسيطرة على الموقف مباشرة، حيث تمت مصادرة أسلحة نارية استخدمتها المجموعة المسلحة في حصار الوحدة الشرطية العاملة في البلدة وترويع المواطنين.

وبين اللواء محمود أن الوحدات الشرطية في المنطقة تتابع العمل للقبض على جميع المخلين بالأمن، وقال: إن وزارة الداخلية لن تسمح بترويع المواطنين وترهيبهم أو المس بالوحدات الشرطية التي تعمل على خدمة المواطنين وأمنهم.

وتقدم قائد شرطة محافظة ريف دمشق بالشكر لجميع المواطنين الذين وقفوا إلى جانب عمل الوحدات الشرطية، وإلى ضباط وصف ضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي الذين تصرفوا بكفاءة عالية في معالجة الموضوع.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

إلقاء القبض على أفراد مجموعة اعتدت على خطوط النفط وسرقتها في حمص

حمص-سانا ألقى فرع الأمن الجنائي في حمص القبض على أفراد مجموعة امتهنت جرائم التعدي على …