الشريط الإخباري

المغترب محمد عصام محو يفوز بجائزة أفضل مدرّب من جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية

أبو ظبي-سانا

فاز المغترب السوري محمد عصام محو بجائزة التميز الاجتماعي كأفضل مدرب عن فئة الشخصية الاجتماعية المتميزة، من جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، وذلك في الدورة الرابعة من هذه الجائزة التي أطلقتها الجمعية.

وعبّر محو في تصريح لـ سانا أن هذه الجائزة ثمرة لجهود متواصلة تكلّلت بالنجاح، ودعا الشباب إلى بذل المزيد من الجهد للوصول إلى الأهداف والطموحات.

وأوضح محو أن الفوز بالجائزة جاء بعد تصفيات كثيرة، تضمنت جلسات مكثفة عبر الانترنت، إضافة إلى اللقاءات المباشرة للوصول إلى المرحلة النهائية وإعلان النتائج.

وقال محو: “التميز والإبداع هما من سمات الإنسان السوري، الذي يبدع أينما ذهب، ولا أنسى مدارس سورية ومعلميها، ففيها تعلمت ومنها انطلقت إلى العالمية، وكم أفخر عندما تُذكر سورية وإبداع أبنائها في أي مكان أكون فيه”.

يُذكر أن جائزة أفضل مدرب تهدف إلى تعزيز ونشر ثقافة التميّز، وتشجيع الإنجازات الوطنية، وإبراز المبادرات الرائدة، وتعزيز المشاركة المجتمعية.

يُشار إلى أن محمد عصام محو كان قد فاز بالعديد من الجوائز والتكريمات من جهات عالمية عدة، وكان آخرها جائزة الشباب العشرة الأكثر تميزاً عالمياً من الغرفة الفتية الدولية.

رشا محفوض

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen