الشريط الإخباري

الشاب جبران محمد… موهبة واعدة ومشاركات متميزة في فضاء التمثيل

طرطوس-سانا

يتمتع الشاب جبران يوسف محمد بمهارات فنية متميزة قدمها عبر شخصيات عدة جسدها خلال مشاركاته في المسابقات الفنية، وأعمال فنية كمقاطع تنشر على الشبكة الإلكترونية اليوتيوب.

وبين محمد لنشرة سانا الشبابية وهو ابن منطقة الشيخ بدر وطالب سنة أولى في كلية الهندسة أن البدايات كانت في المرحلة الإعدادية، بتقليد بعض الشخصيات، وتقمصها بالأفعال وطبقة الصوت والحركات أمام الأصدقاء في المدرسة والأهل على سبيل التسلية لتتحول فيما بعد لشغف يدفعه لدراسة أسس التمثيل ومتابعة قصص وبدايات بعض الممثلين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحضور دروس في فن التمثيل وقضايا علم النفس ولغة الجسد والفراسة، حيث حصل على شهادة في مهارات الحياة وحضر العديد من المخيمات والمؤتمرات التي من شأنها تطوير موهبته ومعرفته الفنية.

عمد محمد الى تبني قضايا هادفة عبر الشخصيات التي جسدها، كمكافحة المخدرات ونصرة المرأة ودعم الأشخاص ذوي الاعاقة، بهدف توعية المجتمع بمشاكلهم وإرشاد أفراده على طرق التعامل معهم وفهمهم، وقد نال عنها جوائز عدة.

ولفت محمد الى أنه شارك بمسابقات عدة باتحاد شبيبة الثورة الإلكترونية ونال المركز الأول على مستوى المحافظة والثالث على مستوى سورية، وفي مسابقات استديو الشباب على قناة الدراما السورية وحاز المركز الثاني كما قدم عددا من المسرحيات في ثقافي الشيخ بدر وثقافي طرطوس، ونال إعجاب عدد من الممثلين والمخرجين المشاركين، منهم المخرج علي اسماعيل والفنانة عهد ديب والموسيقار نزيه أسعد، وأجرى العديد من اللقاءات على الإذاعات السورية المحلية والإذاعة الفلسطينية مع محاولاته المستمرة لتطوير نفسه والمشهد الذي يقدمه مع حرصه الدائم على تضمينه رسالة هادفة مهتما بقضايا مجتمعه.

وأعرب الشاب محمد عن أمله في تطوير وصقل موهبته ومسيرته الفنية داعيا إلى إيلاء الاهتمام الكافي بالشباب وإعطائهم فرصة لإظهار مواهبهم الفنية.

نجوى العلي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency