الشريط الإخباري

حرمان محطة وقود ومعتمد للغاز من استجرار المحروقات لارتكابهما مخالفات

السويداء-سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء حرمان محطة وقود في قرية أم ضبيب من استجرار المحروقات لمدة ثلاثة أشهر لمخالفة تتعلق بالتصرف غير المشروع بكمية 5 آلاف ليتر احتياطي من مادة المازوت وإلزام صاحبها بإعادة الكمية إلى المحطة وحرمان معتمد لتوزيع الغاز المنزلي في حي الدبيسي بمدينة السويداء من استجرار المادة لمدة شهر لمخالفة تتعلق بالتصرف غير المشروع بالغاز.

2ووافقت اللجنة خلال اجتماعها اليوم على تخصيص 1200 ليتر من مادة المازوت شهريا لصهاريج نقل مياه الشرب للمواطنين في قرى المنطقة الشرقية من المحافظة وكمية 8000 ليتر من المازوت على دفعات لزوم تنفيذ مشروعات لفرع الشركة العامة للبناء والتعمير و1000 ليتر مازوت لصالح الشركة العامة للصرف الصحي.

وأشار محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف إلى أن الكميات المخصصة للمحافظة من المحروقات حاليا تبلغ 10 طلبات من مادة المازوت و 8 طلبات من مادة البنزين يوميا داعيا إلى إعداد جدول اسبوعي بالكميات الموزعة من مادة المازوت على الفعاليات المختلفة ولأغراض التدفئة.

وأكد أن الأولوية في توزيع مادة المازوت هي للأفران والصحة والنقل ومشروعات حفر آبار المياه والمدارس و لتنفيذ الخطة الزراعية وأغراض التدفئة.

وكانت اللجنة قررت خلال اجتماعها الماضي حرمان محطة وقود بين قريتي ولغا والمزرعة في الريف الغربي للسويداء من استجرار المحروقات لمدة ثلاثة أشهر لمخالفة تتعلق بالتصرف غير المشروع باحتياطي مادة البنزين.