الشريط الإخباري

إقبال واسع من أهالي اللاذقية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية: سنختار الأجدر-فيديو

اللاذقية- سانا

منذ الصباح الباكر يشهد المركز الانتخابي في مجلس مدينة اللاذقية إقبالاً واسعاً من الناخبين بعد فتح صناديق الاقتراع لاختيار مرشحهم لمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية.

وفي تصريح لمراسلة سانا بين المهندس عهد ديب رئيس الصندوق ان الانتخابات تجري بحرية وديمقراطية ومن حق كل مواطن اختيار مرشحه.

السائق محمد رمضان من أوائل الناخبين الذين وصلوا إلى المركز للإدلاء بصوته انطلاقاً من واجبه الوطني أكد أنه مارس حقه الانتخابي بحرية وشفافية وسرية تامة واختار من يرى أنه الأجدر والأقدر على ضمان أمن الوطن والمواطن معبراً عن أمله بأن تحمل المرحلة القادمة الأمن والخير والاستقرار.

العامل طارق محمد زغبي أوضح أن السوريين ومن خلال مشاركتهم بالانتخابات يقولون للعالم بأجمعه إنهم أصحاب الكلمة في تقرير مصيرهم واختيار مرشحهم لمستقبل أفضل.

محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم أشار في تصريح للصحفيين إلى أنه بعد تأمين جميع مستلزمات العملية الانتخابية في محافظة اللاذقية انطلقت في السابعة من صباح اليوم عملية الاقتراع في جميع المراكز واصفاً المشاركة في الانتخابات بالواجب الوطني والأخلاقي والشرعي.

ومع افتتاح صناديق الاقتراع في المركز الانتخابي بمديرية الزراعة توافد الناخبون للإدلاء بأصواتهم حيث قال المزارع محمود محمد برو من قرية مجدل كيخيا الذي هجر وعائلته منها بفعل الإرهاب.. إنه هنا اليوم ليدلي بصوته ويختار المرشح الذي سيقود سورية نحو الامن والاستقرار ويضمن عودة المهجرين إلى مدنهم وقراهم وبلداتهم.

الموظف المتقاعد ضياء فاطر بين أن الانتخابات اليوم تعبر عن أمل كل مواطن سوري شريف بأن القادم أفضل وأن السوريين صامدون وباقون على أرضهم ومتمسكون بهويتهم وانتمائهم رغم الحرب والدمار فيما أكدت رنا ايوب عاملة في وحدة إرشادية وزوجة شهيد انها انتخبت من يستحق هذا المنصب ووقف بجانب شعبه وجيشه وإكراماً لدم زوجها ورفاقه الشهداء.

وفي المركز الانتخابي بمؤسسة التبغ في مدينة جبلة أكدت هناء حنيفة المشرفة على الصندوق الانتخابي أن الحشود بدأت تتوافد منذ الصباح الباكر للمشاركة في الاستحقاق الدستوري وإيصال رسالة السوريين في التحدي والصمود واختيار مرشحهم بكل ثقة وحرية.

بدوره قال ثائر يوسف.. أن هذا اليوم هو يوم فرح كبير بتاريخ سورية يعزز الانتصارات التي تحققت على كل الجبهات كما عبرت الموظفة ميرفت معلا عن سعادتها بالمشاركة في هذا اليوم الوطني وايصال صوتها باختيار من يمثلها.

انظر ايضاً

سوسان: مشاركة السوريين بالانتخابات الرئاسية دليل تمسكهم بالقرار الوطني المستقل ورفضهم التدخل في شؤون بلادهم

دمشق-سانا أكد معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان أن المشاركة الواسعة للسوريين في الانتخابات …