الشريط الإخباري

أهالي حلب يقولون كلمتهم في صناديق الاقتراع لإكمال مسيرة العمل والتنمية والإنتاج

حلب-سانا

توافد أهالي حلب منذ الصباح الباكر إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لاختيار من يرونه مناسباً وسط أجواء من الحرية والديمقراطية.

وفي مركز الاقتراع بالقصر البلدي أوضح محمد الخلف (موظف) أنه جاء اليوم ليمارس حقه الانتخابي واختيار مرشحه الأكفأ لقيادة سورية نحو مستقبل أفضل فيما بين فيصل اشرم عضو مجلس المحافظة أنه يشارك مع أهالي حلب حقه الدستوري لاختيار من يقود سورية ويحقق لشعبها الأمن والأمان.

وفي مركز مديرية الزراعة بين المهندس الزراعي رضوان حرصوني أن مشاركته اليوم في الانتخابات لرئاسية والتي تمت في موعدها هي تأكيد على رفض كل أنواع التدخل الخارجي وأن الاستحقاق الرئاسي شأن داخلي.

فيما أدلى المواطن نور جبهجي بصوته وقال نعم لممثله القادر على حماية سورية شعباً وأرضاً ونعم لاستمرار زراعة الارض وزيادة الانتاج كما بين المهندس احمد عبد الهادي انه مارس حقه الديمقراطي بالانتخاب وفاء لتضحيات الجيش العربي السوري.

وأوضحت مريم ابراهيم آغا أنها أدلت بصوتها لإكمال مسيرة العمل والتنمية والإنتاج وحمل راية سورية نحو مستقبل أفضل وهذا ما أكدت عليه طيبة حيدر من مؤسسة إكثار البذار مشيرة إلى أن يوم الانتخاب هو يوم إتمام النصر وخروج سورية قوية بعد عشرة أعوام من الحرب.

وقال الشيخ حسن شرباتي إننا هنا اليوم لأداء واجبنا الوطني الشرعي والدستوري لاختيار الرجل المناسب الذي سيقود سورية نحو مستقبل أفضل.

وفي مركز مديرية التربية بين فراس العلي أن هذا اليوم هو انتصار لسورية على أعدائها واستمرار في مسيرة البناء والاعمار بالتوازي مع مواصلة بناء الاجيال وتسليحها بالعلم والمعرفة.

ولفت بريوان محمد إلى أن إجراء الاستحقاق الدستوري في موعده يشكل أبلغ رد على كل أنواع الضغوط الخارجية ومحاولات التدخل في الشأن السوري وبداية لمرحلة جديدة من التطور والتنمية.

وفي مركز مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك قال أحمد سنكري إن تنفيذ الاستحقاق الدستوري في موعده رسالة للعالم باستقلالية القرار السوري وعنوان لمرحلة جديدة من البناء والإعمار فيما أوضح جميل شعبو أن يوم الانتخابات هو فخر لكل سوري يثبت فيه انتماءه للوطن.

ولفت جابر الساجور مدير الثقافة بحلب إلى وجود 10 مراكز انتخابية تابعة للمديرية في حلب وريفها في دير حافر وتل رفعت ونبل والسفيرة والحاضر وغيرها حيث هيأت المديرية كل التسهيلات والإجراءات لتأمين عملية الانتخاب أمام الأهالي.

وفي مدرسة التمريض أدلى الطلبة والمواطنون بأصواتهم لاختيار مرشحهم الأكفأ حيث لفت رئيس المركز الانتخابي في المدرسة مأمون سواس إلى الاقبال الكثيف على الاقتراع كدليل على وعي وثقافة أهالي حلب حول أهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري.

وأكد مدير مدرسة التمريض صفوان حرصوني أن طلاب المدرسة أدلوا بأصواتهم دعماً للاستحقاق الدستوري فيما لفت الطالب لؤي خلف إلى الأجواء الديمقراطية المتوافرة للناخبين ولا سيما وجود الغرف السرية ليمارس الناخب حقه بكل حرية.

قصي رزوق وزينب شحود

انظر ايضاً

سوسان: مشاركة السوريين بالانتخابات الرئاسية دليل تمسكهم بالقرار الوطني المستقل ورفضهم التدخل في شؤون بلادهم

دمشق-سانا أكد معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان أن المشاركة الواسعة للسوريين في الانتخابات …