الشريط الإخباري

عمال شركة الإسمنت بحماة: مستمرون في الإنتاج بأقصى طاقاتنا مع الالتزام بإجراءات التصدي لكورونا

حماة-سانا

بكل تفان وإرادة يجسد عمال الشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء بحماة كغيرهم من أبناء الطبقة العاملة على امتداد سورية إرادة الحياة والعمل والإنتاج مؤكدين خلال عيدهم العالمي صمودهم بمواقعهم رغم الظروف الراهنة وسط التزامهم التام بالإجراءات المتخذة للتصدي لفيروس كورونا.

مراسل سانا بحماة زار مقر الشركة وأجرى لقاءات مع العاملين في خطوط الإنتاج الذين يتابعون أداء مهامهم الوظيفية بمهنية وكفاءة عالية للمحافظة على الإنتاج وتزويد السوق المحلية بمنتجات الإسمنت والبلوك ومواد البناء المهمة في مرحلة إعادة الإعمار دون إغفال موضوع التصدي لكورونا.

العامل محمد دوجان أشار إلى أن عيد العمال يشكل مناسبة لاستنهاض الهمم ومتابعة العمل بجد في المرحلة المقبلة التي تتطلب مضاعفة الجهد والإنتاج لرفد السوق المحلية بمواد البناء مشيراً إلى أن عجلة الإنتاج تسير بشكل جيد.

وقال العامل مهدي موسى “رغم ظروف العمل الصعبة إلا أننا مستمرون في العمل انطلاقاً من أهمية الشركة في تطوير العملية الإنتاجية فنحن نعمل على مدار اليوم بأكمله من خلال نظام الورديات” منوهاً بجهود كوادر الشركة المحلية التي طورت العديد من البرامج ما أسهم بتخفيف الهدر وزيادة الإنتاج.

وبين العامل فواز المحمد أن الالتزام بالعمل واجب وطني وأخلاقي وخاصة في الظروف الحالية التي تتطلب منا المزيد من الإنتاج للمساهمة في عملية إعادة الإعمار منوهاً بالإجراءات التي طبقتها الشركة للحفاظ على حياة العاملين والتصدي للفيروس.

أما العامل عبد الستار الخليل فبين أنه وزملاءه مصممون على الاستمرار في الإنتاج لتبقى الشركة رائدة في السوق المحلية وهذا الأمر ستكون له انعكاسات إيجابية على جميع العاملين فيها لأن نجاحها يعني نجاحهم.

مدير الشركة المهندس علي جعبو أوضح أن عمال الشركة أثبتوا محبتهم وإخلاصهم للعمل من خلال الاستمرار في أداء واجبهم المهني رغم الظروف الصعبة التي واجهتهم في الفترة السابقة حيث التزموا بالدوام والإنتاج انطلاقاً من دورهم الوطني في استمرار عجلة الإنتاج مبيناً أن الشركة عملت على إيجاد بيئة عمل مناسبة في معاملها لجهة تأمين المواصلات من وإلى مقرها من كل مناطق المحافظة إضافة إلى دعمهم بالحوافز الإنتاجية واتخاذ إجراءات للوقاية من كورونا حيث وزعت الكمامات ومواد التعقيم على جميع العاملين كما ركبت 3 أجهزة تعقيم أتوماتيكية على مداخل الإدارة العامة والمعملين 2 و 3.

سالم الحسين

انظر ايضاً

بمناسبة عيد العمال… تكريم 50 عاملاً في المدينة الصناعية بحسياء

حمص-سانا بمناسبة عيد العمال وتقديراً لجهود الطبقة العاملة كرم اتحاد نقابات عمال حمص 50 عاملاً …