الشريط الإخباري

للتدخل الإيجابي بالسوق.. الخضار في حمص من المنتج  للمستهلك بسعر التكلفة

حمص-سانا

في إطار التدخل الايجابي بالسوق طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة حمص اليوم 5 أطنان من الخضار من المنتج إلى المستهلك وبسعر التكلفة.

وأوضح عماد ندور مدير فرع المؤسسة في تصريح لمراسلة سانا أنه تم اليوم طرح نحو خمسة أطنان من الخضار شملت البطاطا والبندورة والكوسا والخيار والباذنجان في صالة الزهراء وعدد من الساحات في المدينة.

وأشار ندور إلى أن شراء الخضار تم مباشرة من مزارعي محافظة حمص وطرحها على المواطنين بأسعار مخفضة مؤكداً أن فرع المؤسسة سيستمر طيلة فترة شهر رمضان المبارك في طرح الخضار من المنتج إلى المستهلك.

ونوه ندور بأن السيارات التابعة للسورية للتجارة مستمرة أيضاً ببيع المواد عن طريق السيارات الجوالة بمختلف الأحياء بالمدينة وبالريف إضافة إلى بيع المواد المدعومة عبر البطاقة الالكترونية بالسيارات الجوالة.

ولفت ندور إلى أن فرع المؤسسة بدأ ايضا بيع السكر والارز دون البطاقة الالكترونية في صالاته ومنافذ البيع التابعة له البالغ عددها 103 صالات مبيناً أن سعر السكر والأرز أقل من الأسواق بنسبة جيدة.

وطالب عدد من المواطنين بتنويع المواد المطروحة بالصالات وطرح كميات أكبر لبيعها للمواطنين لتشمل جميع أحياء المدينة والريف.

صبا خيربك

انظر ايضاً

بأسعار مخفضة.. طرح لحوم مجمدة في صالة السورية للتجارة بالسويداء

السويداء-سانا بدأ فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء اليوم باستجرار مادة اللحوم البيضاء والحمراء المجمدة