الشريط الإخباري

الوحدة يلاقي النواعير في الجولة السابعة لدوري المحترفين بكرة القدم

دمشق-سانا

تقام بعد غد منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم والمقامة على ملاعب دمشق حتى السابع عشر من الشهر الجاري.

وتبدأ مباريات المجموعة بلقاء يجمع الجهاد مع النضال على ملعب الفيحاء عند الساعة الـ11 صباحا فيما تقام ثلاث مباريات عند الساعة الثانية عصرا وفيها يلتقي الوحدة المتصدر مع النواعير على ملعب تشرين وحطين مع مصفاة بانياس على ملعب نادي المحافظة فيما يواجه الكرامة فريق المحافظة على ملعب الفيحاء.

وكانت منافسات الجولة السادسة التي أقيمت أاسفرت عن فوز كبير للوحدة على الكرامة بسبعة أهداف دون مقابل وتعادل مصفاة بانياس مع النواعير بهدف لمثله وهي النتيجة ذاتها التي انتهت عليها مباراة المحافظة مع الفتوة فيما انتهى لقاء حطين والنضال بالتعادل ايضا لكن دون أهداف.

ويتصدر الوحدة ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة يليه الفتوة بتسع نقاط والنواعير ثالثا والجهاد رابعا بسبع نقاط لكل منهما ولكن النواعير يتقدم على الجهاد بفارق الأهداف ثم الكرامة خامسا برصيد 6 نقاط بينما احتلت فرق المحافظة والنضال ومصفاة بانياس المراكز من السادس حتى الثامن على التوالي برصيد خمس نقاط لكل فريق ويتقدم كل فريق على آخر بفارق الأهداف ومن ثم حطين فى المركز التاسع الاخير برصيد أربع نقاط.