الشريط الإخباري

منتخب سورية يشارك في بطولة كأس العرب لرفع الأثقال

دمشق-سانا

يستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في بطولة كاس العرب لرفع الأثقال للرجال والسيدات والمقررة في المغرب في الخامس عشر من الشهر الجاري وحتى العشرين منه.

وذكر حسنين الشيخ رئيس اتحاد رفع الأثقال في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن البطولة كانت مقررة في العاشر من الشهر الجاري لكن تم تأجيلها حتى الخامس عشر منه لاتاحة الفرصة أمام منتخبات عربية للمشاركة في البطولة التي تقام للمنتخبات والأندية.

وأضاف الشيخ إن منتخبنا يستعد للبطولة منذ قرابة الشهر عبر معسكر تدريبي مغلق في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق إضافة إلى معسكر للسيدات في حماة بإشراف المدرب محمد رشا مبينا إن اللاعبين وصلوا لجاهزية جيدة ولا سيما الشباب منهم واستطاعوا تسجيل أرقام مقبولة قبل أيام على موعد البطولة التي يشارك فيها عدد من المنتخبات المعروفة بقوتها ومنها المغرب والعراق.

وأوضح أن المعسكر يضم ستة لاعبين هم عهد جغيلي ومعن أسعد ومهران حرستاني وعلي الجاسم وعلي جديد وعلي الهزاع وسيتم انتقاء أربعة منهم للمشاركة في البطولة وذلك بناء على اختبارات سيتم إجراؤها لمعرفة مدى جاهزيتهم وتحقيق أرقامهم الشخصية فيما سيشارك في فئة السيدات اللاعبتان ثريا صبح ونهيل دياب.

يذكر أن منتخبنا الوطني شارك في البطولة العربية التي أقيمت الشهر الماضي في تونس وحقق 27 ميدالية منوعة.