مبيعات شركة حماة للخيوط القطنية تصل إلى نحو مليار و332 مليون ليرة خلال 7 أشهر

حماة-سانا

وصلت مبيعات شركة حماة للخيوط القطنية حتى نهاية الشهر السابع من العام الحالي إلى مليار و331 مليونا و654ألف ليرة سورية ناتجة عن تسويق 1474 طنا من الغزول القطنية بمختلف النمر للأسواق الداخلية.

وبين مدير عام الشركة محمد فواز الحلبي إن مبيعات الشركة من العوادم خلال هذه الفترة وصلت إلى 105أطنان بقيمة 12مليونا و759 ليرة منها 40 طنا من العوادم للأسواق الخارجية بقيمة 8ملايين و287ألف ليرة مشيرا إلى أن الشركة أنتجت منذ بداية العام الحالي ولغاية شهر تموز الماضي 691 طنا من الغزول القطنية التي تمتاز بجودتها العالية ومن مختلف النمر الجاهزة للبيع مضيفا أن الشركة مستمرة في عمليات تصنيع 7412 طنا من الأقطان المحلوجة التي تم استجرارها من محالج محافظة حماة.

ولفت الحلبي إلى أن شركة حماة للخيوط القطنية هي إحدى شركات القطاع العام والتي مازالت تحافظ على إنتاج جيد وسمعة طيبة في الأسواق الداخلية والخارجية كونها تعتمد في مادتها الأولية على القطن السوري بالكامل المستجر من مؤسسة الأقطان وتنتج خيوطا تمتاز بأفضل المواصفات العالمية وتشتهر بجودتها وبطول التيلة.

يشار إلى أن مبيعات شركة حماة للخيوط القطنية خلال شهر تموز الماضي بلغت نحو 112طنا من غزول قطنية بقيمة 111مليونا و317 ألف ليرة في حين كان إنتاجها من الغزول 93طنا.

سهاد حسن

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الصناعات النسيجية: بدء تسليم شركات القطاع الخاص جزءاً من احتياجاتها من الغزول القطنية

دمشق-سانا أعلنت المؤسسة العامة للصناعات النسيجية بدء تسليم شركات النسيج في القطاع الخاص جزءاً من …