الشريط الإخباري

الخدمات الفنية في السويداء تنفذ مشروعات بناء وتوسعة أبنية مدرسية وإنشاء طرق زراعية ومحلية

السويداء-سانا

بدأت مديرية الخدمات الفنية في السويداء ضمن خطتها الاستثمارية للعام الجاري تنفيذ مشروعات عدة شملت بناء وتأهيل وتوسعة أبنية مدرسية وإنشاء وصيانة طرق زراعية ومحلية.

وأشار رئيس دائرة التخطيط والمتابعة في المديرية المهندس أدهم وهاب لمراسل سانا إلى بدء العمل على تأهيل عدد من الأبنية المدرسية شملت توسعة لمدارس الشهيد منير الزاقوت في بلدة المزرعة بقيمة نحو2ر21 مليون ليرة سورية والثانوية التجارية بالسويداء بقيمة نحو 5ر24 مليون ليرة وفوزي مزهر بالسويداء بقيمة50 مليون ليرة وكذلك تنفيذ سور لمدرسة تشرين بمدينة صلخد بقيمة 10 ملايين ليرة إضافة إلى بناء ثانوية جديدة في حي المضبعة بمدينة السويداء بقيمة 450 مليون ليرة ما زالت قيد الإعلان.

ولفت وهاب إلى المباشرة بتنفيذ طرق جديدة زراعية ومحلية بحدود 120 مليون ليرة في مناطق عدة بمحافظة السويداء وصيانة طرق بحدود 90 مليون ليرة مشيرا إلى التعاقد مع مؤسسة الإسكان العسكرية لإعادة تأهيل طريق الطيرة المزرعة بقيمة تقارب 104 ملايين ليرة على موازنة إعادة الإعمار وبموازنة مستقلة لمجلس المحافظة.

وأوضح وهاب أنه يجري العمل على تأهيل طرق ضمن المخططات التنظيمية بريف المحافظة وحول المدينة والطرق الواصلة بين المدينة والقرى وطرق زراعية تخدم البساتين تتضمن صيانة وتوسعة ومد قمصان اسفلتية بقيمة إجمالية تصل الى نحو 230 مليون ليرة مبينا ان نسبة التنفيذ العملي للمشاريع بلغت نحو 60 بالمئة وبنسبة انفاق إجمالية تصل إلى نحو 360 مليون ليرة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود