الشريط الإخباري

أبو حسون.. ابن الـ 14 يلفت الأنظار بلعبة الكاراتيه

السويداء-سانا

لفت لاعب الكاراتيه بنادي العربي في السويداء عمرو أبو حسون أنظار خبراء اللعبة إليه بعد مشاركته بالعديد من بطولات المحافظة والجمهورية وتحقيقه مراكز متقدمة مع مستوى فني جيد حظي بتقدير وإعجاب المعنيين باللعبة.

أبو حسون 14 عاما المفعم بالحيوية والنشاط يملك عزيمة وإصرارا لتحقيق إنجازات رياضية وتدوين اسمه كبطل رياضي في لعبة الكاراتيه التي عشقها منذ صغره.

وفي حديثه لمندوب سانا الرياضي خلال أحد تدريباته بصالة الكاراتيه بمدينة المزرعة الرياضية يقول أبو حسون “إنه بدأ بممارسة اللعبة قبل أربع سنوات بإشراف المدرب علاء زين الدين وبتشجيع من والده الذي يحب هذه الرياضة التي تحقق فوائد بدنية وعقلية وتكسب الإنسان القوة والثقة بالنفس”.

وأمام إصراره على تطوير مستواه يطمح أبو حسون كما يذكر إلى تمثيل المنتخب الوطني ورفع علم سورية عاليا في المحافل الدولية والوصول إلى مرحلة مدرب على مستوى عالمي.

وأبو حسون بحسب مدربه علاء زين الدين لاعب يملك طموحا وذكاء وروحا قتالية عالية وقوة شخصية نابعة من الثقة بالنفس ويتمتع رغم صغر عمره بخبرة بالكاتا والقتال نتيجة مشاركته بالعديد من بطولات المحافظة والجمهورية مبينا أنه يعمل حاليا على تطويره فنيا بأدق التفاصيل بغية الوصول به إلى مستويات متقدمة.

ويبين زين الدين أن التزام عمرو بالتدريب والتأسيس الصحيح له مع ما يتمتع به من إمكانيات يعطيه حافزا ويضعه على الطريق الصحيح ليكون مشروعا لبطل في هذه الرياضة التي تحتاج للكثير من العمل والاجتهاد.

وأمام ما يحققه عمرو من نتائج يلقى تشجيعا من أفراد أسرته حيث يقول والده احسان أبو حسون إنه وجهه مع شقيقه الأكبر مجد لرياضة الكاراتيه حيث حققا فيها العديد من البطولات مؤكدا أهمية تحفيز الآباء لأبنائهم لممارسة الرياضة كونها حياة وتحمل فوائد صحية ونفسية وفكرية لممارسيها.

عمر الطويل

 

انظر ايضاً

عمرو أبو حسون يفوز بلقب بطولة قنوات المفتوحة بكرة الطاولة

السويداء-سانا نظم نادي قنوات بالسويداء بطولته السنوية المفتوحة بكرة الطاولة بإشراف اللجنة الفنية للعبة بمشاركة …