الشريط الأخباري

منظمة طلائع البعث تكرم روادها

دمشق-سانا

كرمت قيادة فرع منظمة طلائع البعث في دمشق اليوم 138 طليعياً من الرواد الفائزين على مستوى فرع دمشق وسورية لعام 2018 في مجالات علمية وأدبية وفنية وذلك على مسرح الحمراء .

وفي كلمة له خلال الحفل بين رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي أن التكريم يشكل دافعاً معنوياً للطليعيين الذين اجتهدوا ليصلوا إلى أعلى المراتب لافتاً إلى أن المنظمة تعمل من خلال أنشطتها وبرامجها على تعميق القيم الوطنية والمعارف لدى الأطفال ورعاية المواهب وتشجيع الأطفال لتحقيق المزيد من التحصيل العلمي.

بدوره دعا أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان إلى استخدام كل الوسائل والطرق والبرامج التربوية الوطنية الهادفة لمواجهة تغلغل الفكر المتطرف لدى الأجيال الناشئة.

من جانبه أشار مدير تربية دمشق غسان اللحام في تصريح لسانا إلى أهمية مسابقات الرواد في اكتشاف المواهب الأمر الذي يساعد في احتضانها مؤكداً أن مسيرة العلم والعمل في سورية مستمرة بفضل صمود وتضحيات الجيش العربي السوري بوجه الإرهاب.

وأعرب الطلاب الفائزون عن فرحهم وسعادتهم مؤكدين أنهم سيتابعون مسيرة العلم والاجتهاد لأجل وطنهم الذي يحبونه حيث أكد الطفلان يامن خريساني ومحمد زين جليلاتي الفائزان على مستوى سورية بالغناء أن مشاركتهما في المسابقة انعكست على شخصيتهما إيجابياً حيث منحتهما الثقة بالنفس والتصميم على التدريب المستمر لتنمية موهبتهما أكثر وهذا بفضل تكامل الجهود بين الأسرة والمدرسة والمنظمة.

في حين عبر عبد الرحمن حمصية فائز من فرع دمشق بكهرباء الإلكترون عن سعادته بما حصل عليه نتيجة مثابرته فيما عبرت آيات كربوج فائزة على مستوى سورية بالمراسل الصغير عن مزيد من الثقة بنفسها التي ستساعدها لتحصيل ما تطمح إليه واعتبر محمد رشيد القواص الفائز على مستوى سورية بالمعلوماتية أن المسابقة تزيد من قدرة الشخص على تحمل المسؤولية وتخطي الصعاب.

وتخلل حفل التكريم فقرات فنية وأدبية لبعض الطلاب الفائزين وأغان للطفولة والوطن.

حضر الحفل عدد من أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي واتحاد شبيبة الثورة وعدد من أعضاء قيادة منظمة الطلائع وأهالي الرواد الفائزين.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency