الشريط الإخباري

فقرات ثقافية وفنية متنوعة لطلاب المدرسة التطبيقية بالسويداء

السويداء-سانا

أكثر من 70 طفلا وطفلة كانوا نجوما في حفل منوع على خشبة مسرح المركز الثقافي العربي بمدينة السويداء وقدموا أنشطة وعروضا ثقافية متنوعة أبرزت مواهبهم وإمكاناتهم.

الحفل الذي أحياه طلاب المدرسة التطبيقية تضمن جملة أنشطة وأغاني وطنية وفلكلورية وغناء جماعيا و قصائد وطنية وتراثية وقصة حوارية باللغة الانكليزية تجسد قيم الشهادة والشهداء.

وتأتي الفعالية بحسب المشرف عليها خلدون عزام ضمن الأنشطة التي تنفذها المدرسة ومجموعاتها العلمية والثقافية والفنية بهدف إظهار المواهب الطفلية وتشجيعها وحث الأطفال للانضمام إلى المدرسة لتنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم بشكل ممتع ومفيد وخلق جيل واع مهتم بالقضايا الفنية والثقافية والوطنية.

إحدى المشاركات بالأنشطة الطفلة شهد مرشد رأت أن الفعالية خطوة مهمة للتعريف بمهارات الأطفال ومواهبهم فيما أوضحت الطفلتان دانا الخطيب المشاركة بالشعر ورنا بالي المشاركة بفرقة الكورال الشعبي أن المدرسة ساعدتهما على تنمية موهبتهما وتوظيفها بشكل صحيح.

خزامى القنطار

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود