الشريط الأخباري

ليفربول يثخن جراح بورنموث ويصعد إلى صدارة الدوري الإنكليزي

لندن-سانا

قاد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى الفوز على مضيفه بورنموث بأربعة أهداف مقابل لاشيء اليوم ضمن الجولة الـ16 من الدوري الانكليزي لكرة القدم ليواصل بذلك ليفربول أفضل بداية له على الإطلاق ويصعد إلى صدارة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل صلاح ثلاثة أهداف في الدقائق 25 و48 و77 فيما أضاف ستيف كوك لاعب بورنموث الهدف الرابع في الدقيقة 68 بالخطأ في مرمى فريقه.

ورفع صلاح رصيد أهدافه إلى عشرة ليتقاسم صدارة هدافي البطولة التي سيطر عليها في الموسم الماضي مع الغابوني بيير ايمريك اوباميانغ مهاجم أرسنال ورفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة وقفز لصدارة الترتيب مؤقتاً انتظاراً لما ستسفر عنه مباراة مانشستر سيتي مع تشيلسي التي تقام في وقت لاحق اليوم.

وبهذا الفوز حافظ ليفربول على سجله الخالي من الهزائم في الدوري هذا الموسم في 17 مباراة معادلاً رقمه القياسي قبل عشرة أعوام وكرر انتصاره الكبير 4-صفر على بورنموث كما حدث على أرضه في الموسم الماضي محققاً انتصاره الثالث عشر في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات.

فيما تلقى فريق بورنموث هزيمته السابعة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراتين وتوقف رصيده عند 23 نقطة.

للاشتراك بقناة سانا على تلغرام الضغط على الرابط:
https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ليفربول يضم المدافع الهولندي فان دن بيرج

لندن-سانا أعلن نادي ليفربول الإنكليزي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم توصله إلى اتفاق …