الشريط الإخباري

عمال مصفاة حمص… نموذج للإرادة بمرتبة شرف-فيديو

حمص-سانا

يواصل عمال محافظة حمص في مختلف القطاعات أعمالهم اليومية من خلف آلاتهم يدا بيد مع بواسل جيشنا على طريق النصر لسورية ويقدم عمال الشركة العامة لمصفاة حمص نموذجا مشرفا فمنهم من استشهد ومنهم من جرح لكن الإنتاج ما زال مستمرا.

وأشار العامل محمد صبري الزهوري إلى استمرارية العمل بالمصفاة بفضل الكادر الخبير والمؤهل داعيا إلى تحسين الظروف المعيشية وتأمين الحوافز التي تتناسب مع الجهود الجبارة التي تبذل في كل مواقع العمل.

بدوره ثمن رافد الصالح رئيس وردية قسم الغاز انتصارات وتضحيات الجيش العربي السوري التي كان لها الأثر الأكبر في استمرارية عجلة الإنتاج والعمل لافتا إلى تعرض العاملين لمخاطر القنص وقذائف الإرهاب في أوقات كثيرة إلا أنهم واصلوا العمل وتجاوزوا المحنة بإرادة وعزيمة.

وتوجه العامل ماجد عز الدين بالتحية لأبطال جيشنا الذي أعاد الأمن والاستقرار إلى مساحات واسعة من بلادنا مؤكدا وقوف الطبقة العاملة في خندق واحد مع الجيش كل من موقعه للدفاع عن الوطن ضد المعتدين.

نزيه علي رئيس وردية في قسم التفحيم بالمصفاة أشار إلى الظروف الصعبة التي تتسم بها طبيعة عملهم في القسم ورغم ذلك استمر العمل ولم تتوقف المصفاة عن الإنتاج في كل الظروف.

رئيس اللجنة النقابية في الشركة العامة لمصفاة حمص حسن الصالح لفت إلى صمود عمال مصفاة حمص وتأمين المشتقات النفطية في أصعب الظروف موضحا أن قذائف الإرهابيين التي استهدفت المصفاة أسفرت عن استشهاد 46 عاملا ونحو مئة جريح ومصاب.

تمام الحسن

انظر ايضاً

عمال مصفاة حمص: سنشارك بالانتخابات لتعزيز صمود سورية

حمص-سانا يرى عمال مصفاة حمص أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية حق وواجب على كل سوري لإكمال …