الشريط الإخباري

إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة أبو ديس

القدس المحتلة-سانا

أصيب عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم محيط جامعة القدس في بلدة أبو ديس جنوب شرق مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت شارع المدارس ومحيط جامعة القدس في بلدة أبو ديس وأطلقت عشرات القنابل الغازية السامة والأعيرة النارية تجاه الشبان الفلسطينيين الذين تصدوا لها ما أدى إلى إصابة العشرات منهم فيما أغلقت قوات الاحتلال جميع الطرق المؤدية إلى الجامعة والمدارس. وكان 19 فلسطينيا أصيبوا أمس جراء مواصلة قوات الاحتلال قمعها للمشاركين بفعاليات مسيرة العودة فى قطاع غزة.

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم ثمانية فلسطينيين خلال عمليات دهم وتفتيش في عدة محافظات في الضفة الغربية. وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس 13 فلسطينيا في الضفة الغربية. وفي قطاع غزة توغلت عدة آليات عسكرية للاحتلال اليوم شرق جباليا شمال قطاع غزة وشرعت بأعمال تجريف في الأراضي.

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود