الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: عدد من الشهداء والجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مركبة قرب بلدة زيتا شمال مدينة طولكرم بالضفة الغربية

صيادلة حماة: معالجة وضع الأدوية منتهية الصلاحية

حماة-سانا

طالب أعضاء نقابة صيادلة حماة خلال مؤتمرهم السنوي اليوم بمحاسبة الصيدليات التي تنشط دون ترخيص وتفعيل الصيدلية المركزية رقم 2 ومعالجة موضوع مناوبات الصيادلة في مراكز المدن.

كما طالبوا بتخفيض الضريبة المالية على الصيادلة وإلغاء قانون خدمة الريف ومعالجة الادوية منتهية الصلاحية في الصيدليات والتوجيه للمعامل المنتجة في اعادتها وتعديل قوانين الصيادلة وتطويرها بما يتناسب مع الظروف الراهنة.

وأشار الدكتور محمود الحسن نقيب صيادلة سورية الى اهمية المؤتمرات في تطوير المهنة وتقديم الاقتراحات التي من شأنها معالجة الصعوبات التي تعترض العمل مؤكدا على الاستجابة لكل المقترحات التي تخدم مهنة الصيدلة.

بدوره اعتبر أشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي أن مهنة الصيدلة مهنة أخلاقية وعلمية بحاجة الى تواصل مستمر لتطويرها والنهوض بها.

وأكد بشار حلواني رئيس نقابة صيادلة حماة أن المؤتمر محطة مهمة في مسيرة العمل النقابي لتقييم الأداء وتصحيح الأخطاء.

وأشار الدكتور علي الحمدان عضو مجلس نقابة حماة إلى تكريم النقابة عددا من الصيادلة المتميزين في أداء مهامهم الانسانية على مستوى المحافظة وعددا من جرحى الجيش العربي السوري في منطقتي مصياف والسلمية.

انظر ايضاً

صيادلة حماة تضبط محلاً يعمل صيدلية دون ترخيص ويبيع أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية

حماة-سانا ضبطت نقابة صيادلة حماة مع مديرية صحتها كميات من الأدوية الطبية المهربة داخل عدد …