الشريط الإخباري

إنجازاتها زادت من تعلقها وطموحها… هديل الحوراني موهبة واعدة في الجودو

حمص-سانا

بتشجيع من مدرب الجودو إياد العلي دخلت هديل الحوراني هذه الرياضة التي رأت فيها الكثير من المتعة القوة واكتساب الثقة بالنفس.

وفي حديث مع نشرة سانا الرياضية بينت الحوراني مواليد 2002 أنها بدأت منذ ثلاث سنوات بهذه الرياضة وتدربت ثلاثة أشهر على يد المدرب القدير إياد العلي قبيل أول مشاركة لها على مستوى المحافظة عن فئة الشبلات في وزن 38كغ حيث نالت المركز الأول وتأهلت بعدها للمشاركة في بطولة
الجمهورية ونالت أيضا المركز الأول وفي عام 2016 شاركت في بطولة حمص لوزن 44كغ ونالت المركز الأول وتأهلت لبطولة الجمهورية وحققت المركز الأول وفي العام الماضي حصلت على المركز الأول في بطولتي المحافظة والجمهورية لوزن 44 كغ الى جانب مشاركتها في بطولة اولمبياد الناشئين ونالت فيها المركز الثاني.

ولفتت الحوراني إلى أن تحقيقها لهذه المراكز الأولى زاد من تعلقها بهذه اللعبة فضلا عن زيادة دعم اهلها وتشجيعهم لهم على الاستمرار في هذه الرياضة التي حققت فيها التألق والتميز إلى جانب اهتمام الكادر التدريبي الذي يشرف على تعليمها كل جديد في هذه اللعبة.

وبينت الحوراني أنها تطمح للوصول إلى العالمية في هذه الرياضة ورفع علم الوطن عاليا لترد جزءا من الجميل للوطن الذي قدم الكثير لأبنائه ليعيشوا بعزة وكرامة وأنها تسعى لتحقيق ذلك من خلال مواظبتها على التدريب.